وصف المدير الفني لنادي ​الأنصار​ ​فرانتيسيك ستراكا​ مباراة فريقه اليوم أمام ظفار العماني ب​كأس الإتحاد الآسيوي​ والتي أقيمت على ​ملعب المدينة الرياضية​ بالمجنونة، بعد أن إنتهت بالتعادل بهدف لكل طرف، لتتعقد آمال الأخضر بالتأهل إلى الدور المقبل، بسبب الفوز الذي حققه ​الفيصلي الأردني​ على ​الوحدة السوري​.

وخلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، قال ستراكا :" كانت مباراة مجنونة ومثيرة للغاية، وبطبيعة الحال أشعر بخيبة الأمل لأننا كنا بحاجة للفوز. لقد واجهنا فريقا صلباً وقوياً وسنحت له عدّة فرص للتسجيل، قدمنا كل ما لدينا خصوصاً في الشوط الثاني لكن التعادل ليس النتيجة المرجوة من هذه المواجهة، على العموم أنا سعيد للأداء الذي ظهر عليه فريقي في هذه البطولة حتّى الآن".

وأضاف ": في مباراتنا الأخيرة، سنواجه الفيصلي الأردني وستكون فرصتنا الأخيرة للتأهل، علينا الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، هي مهمة صعبة جداً لكن ليست مستحيلة بتاتاً ".

أما حارس الأنصار ربيع الكاخي، فاعتبر في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت عبر مراسلها محمد بزّي أن الأنصار واجه فريقاً قوياً ومنظماً، مضيفاً :" واجهنا فريقا صعب المراس، إستطعنا مجاراته لكن ربما العامل البدني لعب دورا سلبيا ضدنا".

وعن مواجهة الفيصلي الحاسمة قال الكاخي :" في الأردن مطلوب منّا الفوز بنتيجة عريضة، هي مهمة صعبة ومعقدة لكنّنا سنحاول تحقيق ذلك ".

من جهته، أكّد لاعب نادي ظفار العماني عبد السلام المخيني في تصريحات خاصة أن فريقه كان يستحق الخروج وفي جعبته النقاط الثلاث لكن سوء الحظ وقف سدا منيعا في وجهه، مشددا على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة على بطولة الدوري، ولافتاً إلى أن الفريق يصارع للبقاء في دوري الأضواء.