امام اكثر من 78 الف مشاهد، اقيمت فاعليات "راسلمانيا" التي ينتظرها الملايين حول العالم، فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​. وشهدت هذه الفعاليات مفاجآت واحداث صاعقة وغير متوقعة، اضافة الى نتائج حاسمة.

ولعل المفاجأة الاكثر تداولاً واثارة للدهشة، كانت تلك التي شهدتها المباراة على لقب الزوجي بين البطلين ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ من جهة وبراون سترومان من جهة ثانية. فقبل بدء المباراة، اعلن سترومان انه سيختار شريكه من بين الجمهور، فالتهب المشاهدون حماسة، قبل ان ينزل سترومان ويجول بينهم ويختار صبياً يبلغ من العمر 10 سنوات، اصطحبه معه الى الحلبة، وسط ذهول الجميع بمن فيهم سيزارو وشايموس.

وبدا الخوف على الطفل حين وصل الى الحلبة، وهو بالكاد اعلن عن اسمه: "نيكولاس". ومن الطبيعي عدم مشاركة نيكولاس بالمباراة الا من باب شكلي، ولكن سترومان تعمد تسليمه الدور فدخل الى الحلبة، قبل ان يعيد تسليم سترومان بسرعة ويخرج منها. وتولى سترومان وحده القضاء على شايموس وسيزارو ليعلن الحكم فوزه ونيكولاس بلقب الزوجي، ويغادر الاثنان حاملين حزامي البطولة.

وشهد العرض ايضاً عودة ظافرة للمصارع المخضرم اندرتايكر الذي فاجأ الجميع بظهوره على الحلبة، فيما انتقل ​جون سينا​ من مقاعد المشاهدين الى داخل الحلبة للمواجهة. وتمكن اندرتايكر من انهاء المباراة بسرعة نسبية وسط هتاف الجماهير وتشجيعها له، ما طرح علامات استفهام عديدة حول امكان عودته الى عالم المصارعة من جديد.

كما توّجت عودة مدير عرض "​سماك داون​" ​دانيال براين​ الى الحلبات بفوز مهم جداً حققه برفقة مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ على الثنائي المشاكس ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​، علماً ان مصير الاخيرين بات مجهولاً لان الاتفاق كان سابقاً على ان يتم طردهما في حال الخسارة، وهذا ما حصل بالفعل. وقدّم براين وماكمان عرضاً رائعاً اظهر قدرتهما على الاستمرار في تقديم عروض كبيرة ومميزة، فيما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع براين عبر تنفيذ حركة " نعم" YES التي اشتهر بها.

وتميزت المواجهة العنيفة بين البطل الدولي ​بروك ليسنر​ ومتحديه رومان راينز بإسالة الدماء على الحلبة. وقدّم المصارعان عرضاً قوياً اثبتا خلاله انهما من افضل المصارعين حالياً، وصمد راينز امام الحركة الشهيرة لليسنر "اف-5" خمس مرات متتالية بينها واحدة على طاولة التعليق، ما اثار دهشة وصدمة لدى ليسنر ومدير اعماله بول هايمان. في المقابل، تمكن ليسنر من مقاومة ضربتي رمح وسلسلة لكمات خارقة، قبل ان ينزع قفازيه وينهال باللكمات على راينز الذي سالت الدماء من وجهه. ورغم المقاومة الشرسة التي اظهرها راينز، الا ان ليسنر كانت له الكلمة الاخيرة وحقق فوزاً غالياً جداً.

مباراة اخرى استقطبت الاهتمام والانظار، وكانت تلك التي جمعت ​تريبل اتش​ وزوجته مسؤولة ​عرض الرو​ ​ستيفاني ماكمان​ ضد مدير العرض ​كورت انغل​ والمصارعة الشهيرة روندا روساي. وكانت المباراة شيقة بكل المقاييس، وشهدت مواجهات سريعة بين روساي وتريبل اتش، وستيفاني وانغل، وبتادل الطرفان السيطرة على اجواء المباراة الى ان انهت روساي الامور بحركة استسلام نفذتها على ستيفاني، قبل ان تحتفل مع انغل بالفوز.

وفي ما يلي النتائج الكاملة لعرض "راسلمانيا 34":

-فاز ​مات هاردي​ بالمباراة التذكارية التكريمية لـ"اندريه العملاق" Andre the Giant، امام عدد كبير من المصارعين.

- فاز ​سيدريك الكسندر​ على ​مصطفى علي​ وتوج بلقب Cruiserweight.

- فازت ناومي بأول مباراة "باتل رويال" Battle Royal للسيدات.

- فاز سيث رولنز بلقب القارات بعد تغلبه على "ذا ميز" و​فين بالور​.

- فازت شارلوت فلير على اسوكا واحتفظت بلقب السيدات لعرض "سماك داون".

- فاز ​جيندر مهال​ بلقب ​الولايات المتحدة​ بعد تغلبه على راندي اورتن و​الكسندر روسيف​ وبوبي رود.

- فازت روندا ​روسيا​ وكورت انغل على تريبل اتش وستيفاني ماكمان.

- فاز فريق "الاخوة بلودجون" بلقب الزوجي لعرض "سماك داون" بعد تغلبه على فريقي "اوسو" و"اليوم الجديد".

- فاز اندرتايكر على جون سينا.

- فاز دانيال براين وشاين ماكمان على سامي زين وكيفن اوينز.

- فازت ​نيا جاكس​ بلقب بطولة السيدات لعرض "الرو" بعد تغلبها على ​اليكسا بليس​.

- فاز آي جيا ستايلز على ​شينسوكي ناكامورا​ واحتفظ باللقب العالمي (تعرض ستايلز لاعتداء من ناكامورا بعد انتهاء المباراة).

- فاز بروك ليسنر على رومان راينز واحتفظ باللقب الدولي.