إستطاع بايرن ميونخ من حسم لقب ​الدوري الألماني لكرة القدم​ للمرّة السادسة على التوالي، وذلك بعد الفوز الذي حققه اليوم بنتيجة 4 - 1 امام مضيفه ​فريق أوغسبورغ​ ضمن الجولة الـ28 من ​البوندسليغا​. وهو اللقب الثامن والعشرون في تاريخ النادي البافاري.

وفي ​البريميرليغ​، إنتهى ​ديربي الميرسيسايد​ بين الجارين ​ليفربول​ و​إيفرتون​ بنتيجة التعادل السلبي، بينما حقق ​توتنهام​ الفوز على ​ستوك سيتي​ بهدفين مقابل هدف، وخسر ​ليستر سيتي​ أمام ​نيوكاسل يونايتد​ بهدفين مقابل هدف، وتعادل ويست بروميتش مع ​سوانسي سيتي​ بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل ​برايتون​ و​هادرسفيلد​، وخسر واتفورد على يد ​بيرنلي​ بهدفين مقابل هدف،وتعادل ​كريستال بالاس​ وبونموث بهدفين لكل طرف.



أما في ​الدوري الإيطالي​، حقق ​يوفنتوس​ الفوز على متذيل الترتيب فريق ​بينفنتو​ بأربعة أهداف مقابل هدفين، متناسياً بذلك الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال، ومعززا الصدارة بفارق 7 نقاط عن الثاني ​نابولي​ بشكل مؤقت. وفي ​ملعب الأولمبيكو​ خسر روما أمام ​فيورنتينا​ بهدفين مقابل لاشيء.

وفي فرنسا، فاز موناكو على نانت بهدفين مقابل هدف ليعزز مكانه في الوصافة.

وتعرض ​إشبيلية​ لهزيمة قاسية على يد سيلتا فيغو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء ضمن منافسات الليغا، وفاز ديبورتيفو لاكورونا على ​خيتافي​ بهدفين مقابل لاشيء.


محلياً، تمكّن ​النجمة​ من التأهل إلى المباراة النهائية من ​بطولة كأس لبنان لكرة القدم​، بعد الفوز الصّعب جداً الذي حقّقه على حساب ​التضامن صور​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب صيدا البلدي، وسط حضور جماهيري غفير. وضرب النبيذي موعداً مع العهد في المباراة النهائية.

عربياً، اكد الأمير ​تركي الفيصل​، رئيس ​نادي الأهلي السعودي​ انضمام لاعب ​الأهلي المصري​ ​عبدالله السعيد​ إلى صفوف الفريق ، بداية من الموسم المقبل رافضا اعطاء المزيد من التفاصيل كون الموسم الحالي لم ينته بعد .


وفي كرة السلة، وضمن منافسات المباريات الاولى من الدور الاقصائي من ​بطولة لبنان لكرة السلة​ ، حقق نادي الرياضي فوزاً مستحقاً في اللقاء الذي جمعه امام نظيره ​الانطونية​ حيث انتهى بواقع 95 - 82 وبفارق 13 نقطة. وفي مباراة اخرى ، احرز فريق بيروت فوزاً سهلاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​المتحد​ ، حيث انتهت بواقع 86 – 66 .
وفي نفس السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لفريق الشانفيل المتني لكرة السلة على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن تعاقد ادارة النادي المريمي مع اللاعب الصربي ​نيمانيا بيسوفيتش​ ( Nemanja Besovic (221 cm, C صاحب الـ 26 عام وذلك بعد تأخر استغناء اللاعب الاميركي العملاق ​جي جي هيكسون​ .


أما بالرياضات الميكانيكية، حسم سائق ​فيراري​ ​سيباستيان فيتيل​ التجارب الرسمية لجائزة ​البحرين​ الكبرى لسيارات الفورمولا 1، متفوقاً على زميله الفنلندي ​كيمي رايكونين​ وسائق ​مرسيدس​ الفنلندي ​فالتيري بوتاس​. وذهب المركز الرابع إلى بطل العالم وسائق مرسيدس ​البريطاني لويس هاميلتون​ فيما كان المركز الخامس من نصيب سائق ​ريد بول​ الأسترالي ​دانيال ريكياردو​.




متفرقات دولية ومحلية :

- قام جمهور النجمة المتواجد في ملعب صيدا البلدي خلال مباراة فريقه أمام الإخاء أهلي عاليه في نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم برسم لوحة بشرية رائعة "تيفو" تحمل عنوان "قاتلوا لأجلنا" باللغة الإنكليزية.ويُعتبر هذا التيفو هو الأول من نوعه في تاريخ الكرة اللبنانية .


- عيد نجم نادي يوفنتوس والدولي الأرجنتيني ​باولو ديبالا​ Paulo Dybala والدته بمناسبة عيد مولدها على طريقته الخاصة بعد تسجيله ثلاثية في مرمى بينتفنتو، حيث نشر على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير صورة له بعد المباراة بقميص يوفنتوس وكتب عليه "عيد سعيد"، حيث غرد فوق الصورة قائلاً: "أمي، هذه هي هديتي لكِ، كل عام وانتِ بخير، أحبك."