أفلت فريق ​باريس سان جيرمان​ من هزيمة مدوية أمام مضيفه ​سانت ايتيان​، وتعادل معه بهدف لكل فريق، في لقاء الفريقين على ملعب "جيوفري جيشار" ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "الليغ1".

وبدا فريق ابناء المدرب ​جان لويس غاسيت​ أقرب لتحقيق الفوز، في ظل مستوى باهت قدمه فريق ابناء المدرب ​اوناي ايمري​، لكن ذلك لم يحصل في النهاية، وتغيرت النتيجة في الوقت بدل عن ضائع، وتتحوّل النتيجة للتعادل بهدف عكسي بالنيران الصديقة.

​​ظهر لاعبو الفريق الباريسي بشكل سيئ في الشوط الأول، على عكس فريق سانت ايتيان الذي استهل اللقاء بهدف مباغت جاء بالدقيقة 17 عن طريق اللاعب ​ريمي كابيلا​. وفشل أصحاب الأرض في تعزيز النتيجة عندما كانت الفرصة مؤاتية بعدما فشل كابيلا في تنفيذ ركلة جزاء بالدقيقة 31. في هذا الوقت، استمر لاعبو باريس على أدائهم الباهت والخشن، وتحصل 5 لاعبون من الفريق الباريسي على 5 بطاقات صفراء في واقعى لم تحصل من قبل منذ عام 1999 خلال شوط واحد، كما تحصّل ​بريسنال كيمبيمب​ على بطاقة حمراء بالدقيقة 41، اضطر من بعدها فريق الأمراء لمواصلة اللقاء بنقص عددي.

في الشوط الثاني، وتحديدا مع نزول ​ادينسون كافاني​ كبديل بالدقيقة 67 بدلا من خافيير باستوري، استعاد الفريق الباريسي المبادرة، وضغط أكثر باتجاه منطقة دفاعات سانت ايتيان، وظل يحاول إلى أن نجحت المحاولة الأخيرة، بهدف جاء عن طريق اللاعب ​ماتيو دوبوشي​ بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 92، ويعادل بذلك فريق باريس سان جيرمان النتيجة.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا