في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة ​الدوري الاوروبي​، وضع ​ارسنال​ الانكليزي قدمه في الدور نصف النهائي بعد فوزه الكبير على ضيفه سسكا موسكو الروسي برباعية مقابل هدف في ملعب الامارات، في مباراة تألق فيها الثنائي ​مسعود اوزيل​ و​ارون رامسي​ بشكل كبير.

وبدوره تمكن اتلتيكو مدريد الاسباني من تحقيق المطلوب بعد ان فاز بسهولة على ​نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي​ بهدفين دون رد.

وتمكن لاتسيو الايطالي من مواصلة التألق وحقق انتصاراً كبيراً على حساب نادي رد بل سالزبورغ النمساوي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في العاصمة الايطالية روما ووصل الى هدفه رقم 300 في البطولات الاوروبية ، بينما سقط ​اوليمبيك مارسيليا​ امام مضيفه ​رد بول​ ​لايبزيغ​ بهدف نظيف.

وفي آخر أخبار ​كرة القدم الأوروبية​ سيكون على ناديي ​باريس​ سان جيرمان الفرنسي وميلان الايطالي ان يدافعا عن انفسهما امام ​الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​ وبالتحديد لجنة ​اللعب المالي النظيف​ .

ونشرت ​صحيفة السبورت الالكترونية​ مقال عن ابرز المباريات في هذا الاسبوع، ولمتابعتهاضعط هنا.

كما نشر مقال اخر يتحدث عما حصل في الدور ربع النهائي من ​دوري أبطال أوروبا​، ولمتابعتهاضغط هنا.

ومحلياً نشر مقال يلقي الضوء على مبارتي نصف ​نهائي كأس لبنان​، ولمتابعتهاضغط هنا.

أعرب ​مساعد مدرب​ نادي ​بنك بيروت​ ​حسن حمود​ عن رضاه التام بعد الفوز الذي حقّقه الفريق على حساب ​اللويزة​ بنتيجة 6-4، في المباراة الأولى ضمن السلسلة النهائية من ​بطولة لبنان لكرة الصالات​.

وعلى المقلب الآخر، أسف لاعب ​فريق اللويزة​ ​عيسى محرز​ للهزيمة، معتبراً أن الفريق تعرض للظلم من قبل الحكم، خصوصاً في الشوط الإضافي الثاني عندما تغاضى وبحسب رأيه عن إحتساب ركلة جزاء.

وفي اجواء كرة السلة فاز نادي ​الحكمة​ على ضيفه ​الشانفيل​ بنتيجة 106-86 في ​ملعب غزير​ ليتقدم بنتيجة 1-0 في السلسلة ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة لبنان لكرة السلة.

و في لقاء ثان فاز متصدر الترتيب الهومنتمن على ​اللويزة​ الذي شارك باجنبي واحد بنتيجة 97 - 77 ليتقدم في السلسلة 1 - 0 .

وفي حديث خاص لمراسل ​صحيفة السبورت الإلكترونيَّة​، قال لاعب الحكمة عزيز عبد المسيح: "فريق ​الشانفيل​ يقدم مستوى كبير وبجهوزية تامة لكن لو شارك لاعبهم الاجنبي الجديد هيكسون لربما تغيّر مجرى اللقاء."

وبدوره قال زميله قائد الفريق صباح خوري: " في كل لقاء اشارك فيه احاول ان اساعد الفريق عندما يطلب المدرب،بفوزنا اليوم حافظنا على افضلية الارض وهذا شي جيد والفضل لجمهورنا الوفي هو سبب استمرارنا ووصولنا الى هذه المراحل."

وفي دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين الـ NBA انتهت نتائج المباريات التي اقيمت فجر اليوم على الشكل التالي:

غولدن ستايت واريرز 106 – 126 انديانا بيسيرز

واشنطن ويزردز 115 – 119 ​كليفلاند كفالياريز​

بورتلاند ترايل بلايزرز​ 94 – 96 ​هيوستن روكتس

​بروكلين نتس​ 119 – 111 ​ميلووكي باكس​

​لوس انجلوس كليبرز​ 95 – 117 ​يوتا جاز​

​مينسوتا تيمبروولفز​ 96 – 100 ​دنفر ناغتس

وكان قد اعلن نادي ​بوسطن​ سلتيكس غياب نجمه وصانع العابه ​كايري ايرفينغ​ حتى نهاية الموسم الحالي مما يعني انه لن يشارك في الادوار الاقصائية مع النادي بسبب الاصابة.

متفرقات دولية:

- قامت أحد القنوات الإيرانية والتي تنقل بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ بحجب جزء من شعار ​نادي ​روما​​ الإيطالي أثناء لقاء الفريق مع برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا . ويأتي قرار حجب جزء من ​شعار النادي​ الإيطالي لأسباب أخلاقية حيث تم حجب جزء من الشعار ضرع الذئب بينما ظل الشعار الباقي دون أدنى تعديل على الصورة .

- نشر مدافع ​نادي اي سي ميلان​ السابق ​اليساندرو نيستا​ عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ​انستغرام​ صورة لزميله السابق ​جينارو غاتوزو​ معلقاً بعد تجديد عقده مع الفريق: "مبروك رينو، أنت تستحق ذلك ."

- اكد بطل العالم أربع مرات ​​لويس هاميلتون​​ إنه ينتظر كشف ملاك ​بطولة العالم لسباقات فورمولا 1​ للسيارات عن خططهم المستقبلية، قبل البت في مسألة تجديد عقده مع ​​فريق مرسيدس​​ ، والذي ينتهي عقده بنهاية العام الجاري .