تٌسحب قرعة مباريات منتخبي لبنان و​هونغ كونغ​ ،التي ينظمها ​الاتحاد اللبناني للتنس​ برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، ضمن الدور نصف النهائي للمجموعة الآسيوية-الأوقيانية الثانية لمسابقة ​كأس ديفيس​ عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الجمعة 6 نيسان الجاري في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) في الكسليك .

وسيحضر عملية سحب ​القرعة​ مندوب ​الاتحاد الدولي للتنس​ وحكم عام الدورة وائل عباس(مصري الجنسية) ،رئيس الاتحاد اللبناني للعبة ​أوليفر فيصل​ واعضاء الاتحاد ومدرب الفريق اللبناني ​نصري الأشقر​ ومدرب فريق هونغ كونغ يو هيو تونغ ولاعبو المنتخبين ورجال الصحافة والاعلام.

هذا وسيجري حفل الافتتاح الرسمي عند الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت 7 نيسان الجاري على ملعب جامعة سيدة اللويزة (زوق مصبح) بحضور الفاعليات السياسية والروحية والعسكرية والرياضية والبلدية وعائلة لعبة التنس وجمهور اللعبة ورجال الصحافة والاعلام .

وبعد انتهاء حفل الافتتاح ستقام المباراة الأولى في فئة الفردي عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر السبت تليها المباراة الثانية في فئة الفردي ايضاً.وفي برنامج الأحد 8 نيسان مباراة الزوجي فمباراتا الفردي.

يشار الى ان الفوز على هونغ كونغ يؤهل لبنان الى الدور النهائي لمواجهة الفائز من لقاء ​تايلاندا​ و​الفيليبين​ حيث سيسعى وطن الأرز للفوز في اللقاء النهائي للتأهل الى المجموعة الآسيوية- ​الاوقيانية الأولى​ مع العلم ان لبنان يحتل المركز الثاني عربياً وال58 عالمياً على لائحة التصنيف الدولي بينما يحتل هونغ كونغ المركز ال54 عالمياً.

على صعيد آخر، بدا ملعب جامعة سيدة اللويزة(زوق مصبح) في "حلّة" جديدة وجاهزاً لاستضافة المباريات حيث شارفت التحضيرات على الانتهاء استعداداً للافتتاح الرسمي والمباريات.