تستأنف بعد قليل فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي من ​بطولة دوري ابطال اوروبا​ بمبارتين من العيار الثقيل الأولى تجمع بين برشلونة الاسباني وروما الايطالي في ملعب الكامب نو، وأخرى تحمل نكهة انكليزية خالصة حيث يحل ​مانشستر سيتي الانكليزي​ ضيفاً ثقيلاً على ليفربول في ملعب انفيلد.

وكانت ​صحيفة السبورت الالكترونية​ قد نشرت مقال خاص عن موقعة الريدز والسيتي وعن الطابع الهجومي للفريقين الذي قد يلعب دوراً حاسماً، ولقراءة المقال كاملاً (إضغط هنا).

ونشر مقال خاص آخر يلقي الضوء على المبارتين المنتظرتين الليلة، ويوضح مفاتيح الفوز بالنسبة للفرق الأربعة، ولقراءة هذا المقال (إضغط هنا).

وتواصلت اليوم اصداء الهدف العالمي الذي سجله نجم ريال ​مدريد​ كريستيانو رونالدو في مرمى يوفنتوس الايطالي، وفي هذا الصدد نشرت صحيفة السبورت مقال خاص حول تألق الدون وحنكة المدرب ​زيدان​، ولقراءة المقال (إضغط هنا).

وكان رونالدو بدوره قد شكر جماهير السيدة العجوز التي صفقت له بعد تسجيله للهدف، مؤكداً انه سعى طوال مسيرته كي يسجل مثل هذا الهدف وتمكن من القيام بالأمر في نهاية المطاف.

وفي أجواء ​الدوريات الاوروبية​ نشرت صحيفة السبورت مقالاً عن ابرز الاسماء التي لفتت الانظار سواء سلباً او ايجاباً في الجولة الماضية من البطولات الاوروبية الكبرى، ولقراءة هذا المقال (إضغط هنا).

كما نشر مقال آخر يلقي الضوء على الجولة المقبلة من الدوريات الكبرى، ولمتابعة هذا المقال (إضغط هنا).

ومحلياً عقدت اللجنة التنفيذية في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ جلسة في الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الثلاثاء 3 نيسان 2018 في مقر الاتحاد في بيروت، و اتخذت اللجنة التنفيذية القرارات التالية:

-تغريم اندية ​النجمة​ ، ​العهد​، ​الانصار​، ​الاصلاح برج الشمالي​ والنبي شيت

- * متابعة مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة ​كاس لبنان​ للموسم 2017/2018 وفقا لما يلي :

الجمعة 6/4/2018 ​العهد​ امام ​الاخاء​ الساعة الرابعة في صيدا

السبت 7/4/2018 ​التضامن​ امام ​النجمة​ الساعة الرابعة في صيدا.


كما نشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص يتناول أبرز الاسماء التي لمعت في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، ولقراءة التحليل كاملاً (إضغط هنا).

وآسيوياً ضمن ​أولسان هيونداي​ الكوري الجنوبي تواجده في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه الكاسح على ضيفه ​ملبورن فيكتوري الأسترالي​ بسنتة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات، و في مباراة ثانية من المجموعة ذاتها، اكتفى ​شنغهاي​ الصيني بالتعادل مع ​كاواساكي فرونتال الياباني​ بهدف لمثله.

وحسم بدوره ​فريق تشونبوك هيونداي موتورز​ الكوري الجنوبي مقعده في دور الستة عشر بفوزه على مضيفه ​كاشيوا ريسول​ الياباني بهدفين نظيفين، ورفع تشونبوك رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة بفارق خمس نقاط أمام ​تيانغين غوانغيان​ الصيني صاحب المركز الثاني، الذي كان قد فاز على كاشيوا ريسول صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بنتيجة 1-0 ، فيما يحتل كاواساكي فرونتال المركز الأخير.

وفي كرة السلة كان لصحيفة السبورت الإلكترونية لقاء مع ​إيلي إسطفان​ لاعب فريق بيبلوس للحديث عن وضع النادي في هذا الموسم، ولمتابعة المقابلة كاملة (إضغط هنا).

وفي عالم الكرة الصفراء اعلن اسطورة التنس الاميركي ​اندريه اغاسي​ Andre Agassi عن انفصاله عن نجم التنس الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش، بعد ان عمل كمدرب له طوال الاشهر الماضية.

متفرقات دولية:

- توفي اسطورة ​كرة القدم الانكليزية​ ​راي ويلكينز​ عن عمر 61 عام فقط بعد صراع طويل له مع المرض.

- نشر سائق سيارة ​مرسيدس​ الانكليزي ​لويس هاملتون​ صورة له على صفحته على موقع ​التواصل الاجتماعي​ تظهر الوشم الجديد الذي حصل عليه ، الى جانب تسريحة الشعر الجديدة بعد وصوله الى ​البحرين​ ، لخوض غمار الجولة الثانية من ​بطولة العالم للفورمولا 1​ .

- نشر نجم كرة السلة الاميركية وفريق كليفلاند كافاليرز ليبرون جيمس صورة لرونالدو وهو يسدد على مرمى يوفنتوس بحركة اكروباتية قبل ان تهز الشباك الايطالية على صفحته على موقع ​التواصل الاجتماعي​ ​انستغرام​ ، معنوناً اياها :" هل متعكم كفاية ؟ ! كريستيانو، هذا ليس عدلاً "