استقبل الرئيس ميشال عون وفداً من ​الاتحاد اللبناني لرياضة مصارعة الذراع​ "الكباش" برئاسة السيد ​كريم العنداري​ الذي قدم الى رئيس الجمهورية البطلين ​جورج بجاني​ و​مارك باسيل​ اللذين فازا بالميدالية الذهبية للبطولة الدولية لرياضة " الكباش" التي اقيمت في ايطاليا الشهر الماضي.

وقد عرض العنداري للرئيس عون المسار الذي سلكته رياضة " الكباش" في لبنان وتشكيل اول منتخب رسمي شارك في البطولة الدولية التي اقيمت في مدينة بريسكيا والفوز الذي حققه اللاعبان بجاني ( عن فئة الوزن الخفيف) وباسيل ( عن فئة الوزن الثقيل)، لافتا الى ان اكثر من 200 لاعب دولي شاركوا في البطولة التي اظهر خلالها المنتخب اللبناني مهارة وكفاءة حصد نتيجتهما ميداليتين ذهبيتين، ثم رُفع العلم اللبناني وعزف النشيد الوطني اللبناني لدى اعلان النتائج وتوزيع الميداليات.

واشار العنداري الى ان الاتحاد يحضر لمزيد من المباريات وستكون هناك بطولة نسائية ايضا.

وهنأ الرئيس عون الاتحاد على الانجاز الرياضي الذي حققه المنتخب اللبناني واللاعبان بجاني وباسيل، منوهاً بما تحققه الرياضة من صقل للشباب وابعادهم عن الموبقات. ولفت الرئيس عون الى ان رياضة " الكباش" تجمع بين الرياضة والتراث داعيا الاتحاد الى مزيد من العطاء.

وقدم الوفد للرئيس عون كأس البطولة وميدالية ذهبية وشعار الاتحاد عربون شكر وتقدير للدور الذي يلعبه رئيس الجمهورية في تشجيع الرياضة والرياضيين.