انتهت المرحلة 21 من إياب ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بتتويج ​العهد​ باللقب عقب فوزه على ​الأنصار​ 1-0 فيما فاز ​النجمة​ على ​الاخاء​ ​أهلي عاليه​ 3-0 كما فاز التضامن صور على ​الإصلاح برج الشمالي​ 5-1 و​الشباب العربي​ على ​النبي شيت​ 1-0 والصفاء على ​السلام زغرتا​ 1-0 بينما تعادل ​الراسينغ​ و​طرابلس​ 1-1.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

سمير إياس ( لاعب العهد ): سجل هدفا ربما يعتبر الاغلى في مسيرته حيث وضع الكرة برأسه داخل شباك الأنصار مهديا فريقه ثلاث نقاط واللقب في آن معا مجنبا إياه خوض مواجهة مصيرية في الجولة الأخيرة أمام النجمة ومعلنا تتويج العهد بلقبه السادس في الدوري.

حاتم عيد ( لاعب الشباب العربي ):

سجل هدف الفوز لفريقه على النبي شيت خارج الديار قبل ربع ساعة من نهاية المباراة ليعزز حظوظه في البقاء بدوري الدرجة الأولى خاصة أن النبي شيت هو المنافس الوحيد على البقاء ما يعني أن الهدف الذي سجله عيد كان ثمنه غاليا جدا.

حسن معتوق​ ( لاعب النجمة ):

على الرغم من ان الفوز لم يؤخر تتويج العهد باللقب لكن معتوق لعب دور البطولة في المباراة أمام الاخاء 3-0 حيث سجل هدفين وصنع الثالث ليتساوى في صدارة ترتيب الهدافين مع ​الحاج مالك​ ويبتعد بصدارة أكثر لاعب قام بتمريرات حاسمة.

مدرب الأسبوع:

باسم مرمر​ ( مدرب العهد ):

نجح المدرب الشاب في ترك بصمته هذا الموسم على الفريق بعدما تسلم القيادة الفنية خلفا لموسى حجيج. مرمر عرف كيف يسير بالفريق إلى شاطئ الأمان وإحراز لقب بطولة الدوري بعدما وظف لاعبيه بشكل صحيح والأهم في مباراة الأنصار كانت تبديلاته الهجومية التي غيرت شكل الفريق ومكنته من تحقيق الإنتصار الهام وضمان اللقب.