اقيم عرض "سماك داون" فجراليوم بتوقيت ​بيروت​، وشهد للمرة الاولى منذ اسابيع طويلة، عودة كل من مسؤول العرض ​شاينماكمان​ ومدير العرض ​دانيال براين​ ووقوفهما معاً جنبا ًالى جنب داخل الحلبة دون مشاحنات او اختلاف في الرأي. فقد التقى الرجلان ودفنا الاحقاد واعتذر كل منهما للآخر عما بدر منه، حتى انهما تعانقا لاثبات ان النيات باتت صافية. وبدا واضحاً انهما يركزان على انتقامهما من ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ اللذان تعرضا بالضرب لهما وتسببا بالتالي باصابات جسدية مهمة، لكن الوعد الذي صدر عن ماكمان وبراين هو انهما سيجعلان اوينز وزين يدفعان الثمن غالياً.

ولم يتأخر الثنائي المشاكس في الرد، حيث ظهر خلال العرض، وتوعد كل منهما بالحاق اكبر ضرر ممكن بكل من ماكمان وبراين، واعتذرا سلفاً من عائلة براين عما سيلحق به من اذى، فيما وعدا بارسالماكمان باكياً الى والده.

وتدخل عناصر الامن لمواكبة المصارعين الاثنين الى خارج الحلبة، فيما وقف ماكمان وبراين على المدخل وطلبا من المشاهدين النظر ملياً الى اوينز وزين لانهما لن يتسنى لهم مشاهدتهما بعد الخسارة خلال عرض "راسلمانيا".

وتوجهت الانظار الى مباراة قوية جمعت بطل العالم آي جاي ستايلزوشينسوكينا كامورا من جهة، وتشاد غايبلوشلتون ​بنجامين​ من جهة ثانية، وكان الفوز فيها من نصيب الثنائي الاول الذي تميّز بقوته وسرعة حركته. وبعد المباراة، تعرض ناكامورا لاعتداء من بنجامين سرعان ما تفوق فيه المصارع الياباني، ليقفز بعدها ستايلز امام ناكاموراموحيياً بأنه سيلكمه دون ان يفعل ذلك، ليرد بالتالي التحية بعد ان قام ناكامورا الاسبوع الفائت بأمر مماثل.

وفي باقي المباريات، تغلب ​بارون كوربن​ ودولف زيغلروموجورايلي وبريمو، على تايديلنغر وزاك رايدر وفريق "بريزانغو"، و​الكسندر روسيف​ على ​جيندر مهال​، و​شارلوت فلير​ على ناتاليا.