تميّز ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، بمفاجآت عديدة الهبت حماس المشاهدين. بداية، استمر جون سينا في "استفزاز" المصارع المخضرم اندرتايكر للحصول منه على جواب حاسم للتحدي الذي وجهه له لاقامة مباراة خلال فاعليات "راسلمانيا" التي ستقام الاحد المقبل، لكن بطل العالم 16 مرة تعرض مرة جديدة لخيبة امل بعد عدم تلقيه اي جواب سلبي او ايجابي من اندرتايكر.

من ناحية ثانية، كان الصراع على اشده قبيل المواجهة المرتقبة بين كل من مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ وزوجها تريبل اتش من جهة، والبطلة السابقة للفنون القتالية المختلطة روندا روساي ومدير العرض ​كورت انغل​ من جهة ثانية. وخلال جلوسهم على طاولة للتحادث داخل الحلبة، تصاعدت حدة الكلام بين الاربعة، ولم تنفع دعوتهم الى الوقوف لاخذ صورة تذكارية، فعمد تريبل اتش الى توجيه ضربة غادرة الى انغل، فتشتت انتباه روساي التي تعرضت لاعتداء غادر من قبل ستيفاني التي القت بها على الطاولة.

اما الحدث الاهم، فتمثل في ظهور البطل الدولي بروك ​ليسنر​ داخل الحلبة الى جانب مدير اعماله بول هايمان الذي اخذ يتحدث عن كيفية خسارة رومان راينز خلال المباراة المقبلة، والتزم بأنه وليسنر لن يتواجدا في عرض "الرو" مرة اخرى في حال الخسارة.

اما المفاجأة فكانت انه على الرغم من الضرب المبرح الذي تعرض له على يد ليسنر الاسبوع الفائت، حاول راينز الدخول الى الحلبة، فاعترض طريقه عدد من المصارعين قبل ان يقنعهم بافساح الطريق له لمواجهة ليسنر. ولم يتأخر راينز في توجيه الرسالة حيث عاجل ليسنر بسلسلة من اللكمات الخارقة ولم يفسح له المجال لاستعمال الكرسي الحديدي. وفيما كان ليسنر ملقى على الارض، حمل راينز حزام البطولة وواجه المشجعين، لكن ليسنر سرعان ما استعاد نشاطه فقام ونفذ حركته الشهيرة "اف-5" قبل ان يغادر، تاركاً راين ملقى على ارض الحلبة.

وفي باقي المباريات، تغلب سيث رولنز على ​فين بالور​، و​مات هاردي​ على ​غولداست​، والاياس على ​هيث سلايتر​، وبايلي على صونيا ديفيل، واسوكا ودانا بروك على ​اليكسا بليس​ وميكي جايمس.