بعد ان نجح نادي ​العهد​ باحراز لقبه السادس في دوري الدرجة الاولى للدوري اللبناني لكرة القدم ، قبل جولة واحدة من انتهاء الموسم امام نادي ​الانصار​ ، حيث نجح اللاعب ​سمير اياس​ في تسجيل هدف المباراة الوحيد ، الذي اهدى الفريق الاصفر اللقب . وبعد احراز العهد للقب كان لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ راغب سليم حديث مع الجندي المجهول في قيادة العهد الى ​لقب جديد​ امين سر النادي ​محمد عاصي​ ، الذي كان له دور كبير في احراز البطولة .

تحدث امين سر نادي العهد محمد عاصي عن اللقب الذي احرزه ، حيث قام باهداء اللقب قبل اي شء الى الجمهور الوفي الذي ساند الفريق على مدى الموسم ، والذي كان الرقم 1 في المباراة الاخيرة امام الانصار ، قبل ان يبارك للاعبين والجهاز الفني والاداري للعهد فوزه ببطولة جديدة . واضاف عاصي ان المنطق فرض نفسه فالعهد الذي قدم الاداء والمستوى المطلوبان للفوز باللقب ، وهو ما حصل مع نهاية الدوري .

ولفت عاصي الى ان اي فريق في الدوري لديه العديد من الثغرات ، الا ان العهد نجح باتمام المهمة في المرحلة الاولى من الموسم الحالي والتي تشمل الدوري اللبناني ، على امل ان ينجح بوضع قدم في نهائي ​كاس لبنان​ نهار الجمعة القادم في المباراة التي ستجمعه مع الاخاء الاهلي عاليه ، على ان يعمل على تحقيق الحلم خطوة بخطوة ويحرز لقب بطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​ بعد ان يثبت موقعه في نصف نهائي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي في الاسبوع الذي يليه من ملعب ​كربلاء​ المقدسة امام نادي الزوراء في العاشر من شهر نيسان الحايل ، على ان يجري تقييم الثغرات بالتعاون مع الجهاز الفني مع انتهاء البطولات التي يشارك فيها العهد للبناء على الشيء مقتضاه .

اما على مستوى الجهاز الفني ، اعرب امين سر نادي العهد عن فخره الكبير بمن اعتبره ابن النادي المدرب ​باسم مرمر​ الذي تدرب على يديه ، والذي تفوق براي عاصي على العديد من المدربين الذين دربوا النادي الاصفر في الفترة الاخيرة حيث نجح خلال الموسم الماضي والموسم الحالي في قيادة سفينة العهد الى بر الامان على مستوى الدوري بعد ان كان الفريق قد عانى في بعض المراحل ، وبالتالي فان شهادة عاصي بالمدرب مجروحة .