كشف قائد نادي يوفنتوس وحارس المرمى الايطالي المخضرم ​جانلويجي بوفون​ أن هذا المنعطف كان مهم بهذا الموسم، معبراً عن سعادته بالفوز أمام ال​ميلان​ بثلاثية مقابل هدف ضمن فاليات الجولة ال30 من الدوري الايطالي، متحدثاً عن الصافرات حول لاعب وسط الفريق ​سامي خضيرة​.

وصرح بوفون في لقاء صحفي بعد المباراة قائلاً: " هذا كان منعطف مهم لموسمنا ، لعبنا بشكل جيد و كنا قاسين والحظ كان في جانبنا لكني اعتقد تماماً انك بحاجة للبحث عن ذلك بنفسك، بعد سنوات من الانتصارات و النجاح لا زال لدينا الرغبة في التعامل مع المباريات الصعبة و نقوم بذلك بتواضع ، هذا يظهر الخصائص التي لدينا ، وينطبق عليناً جميعاً , من يدخل في الملعب و الموظفين و النادي بالطبع ، لدينا كثير من القادة في هذا الفريق و ليس فقط من يرتدي شارة القيادة."

وأضاف: "ميلان ؟ هم فريق تحول مقارنة بالمرة الاخيرة التي التقينا بهم ، مع ​غاتوزو​ اصبحوا فريق صلب وهم احد اكثر الفرق القوية في الوقت الحالي ."

وتابع: "​ريال مدريد​ ؟ نحن بحاجة للتحضير قدر الامكان للمباراة و سنحتاج لأقصى دعم من كل مشجعينا ، الصافرات على خضيرة ؟ يوم الثلاثاء سنحتاج لعاطفة كل يوفنتيني حقيقي وفي بعض الاحيان في الملعب هناك تذمر او هتاف عندما اول اشارة على الصعوبات لكن يجب على فريق مثلنا ان يقدم 80 دقيقة جيدة من الملل قبل ان ان يلقى الصافرات ، ونحن بحاجة للدعم الغير مشروط سواء كان ذلك لي او لخضيرة ، حيث اننا بحاجة لمساعدة مشجعينا ، سامي لا يجب ان يهتف عليه هو محترف عظيم و يرتدي قميصنا، ونحن نبقى معاً للنهاية و ليس بعد 20 دقيقة ."