اختتمت المرحلة العاشرة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة لبنان لكرة السلة بعدما قسمت الفرق إلى مجموعتين قبل تحديد أطراف الفاينل 8. وفي المجموعة الأولى، تغلب ​الحكمة​ على ​بيروت​،وهومنتمن على ​الشانفيل​، بينما في المجموعة الثانية هزم ​المتحد​ ​اللويزة​، وفاز ​بيبلوس​ على ​التضامن​ ليهبط الأخير للدرجة الثانية فيما خلد فريقا الرياضي والأنطونية إلى الراحة.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية عمدت وكعادتها في كل مرحلة،تضيء على أبرز لاعبين اثنين لبنانيين و أبرز لاعبين اثنين من الاجانب برزوا مع أنديتهم وساهموا في فوز فرقهم، وذلك اعتمادا على الأرقام التي حققوها في المباراة، وأدائهم الدفاعي والهجومي، وعدد الدقائق التي خاضوها، إضافة لأفضل مدرب في كل جولة حيث سيكون بمثابة مدرب " الجولة ".

*لبنانيا:

اسماعيل أحمد​ ( لاعب ​الهومنتمن​ ): قدم مباراة كبيرة أمام الشانفيل حيث أثبت انه ما زال قادرا على العطاء. إسماعيل كان قريبا من تحقيق رقم ثلاثي مزدوج حيث سجل 18 نقطة بينها 3 ثلاثيات، كما التقط 9 متابعات ومرر 8 كرات حاسمة ما جعل أداءه متكاملا دفاعيا وهجوميا.

طارق ​عموري​ ( لاعب بيبلوس ): أظهر المستوى الذي كان عليه في الكثير من فترات الموسم الماضي، وذلك في المواجهة أمام التضامن. عموري سجل 20 نقطة بينها 3 ثلاثيات كما التقط 7 متابعات ومرر 5 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

*أجنبيا:

دواين جاكسون​ ( لاعب الحكمة ): 33 نقطة بينها 6 ثلاثيات بجانب التقاط 8 متابعات وتمرير 5 كرات حاسمة لزملائه، هي الارقام التي عكست الأداء المميز لجاكسون حيث كان ورقة رابحة لفريقه في مواجهة بيروت وأخذ الأمور هجوميا على عاتقه خاصة في اللحظات الهامة من اللقاء.

راميل كوري​ ( لاعب المتحد ):أداء رائع من اللاعب الأميركي في مواجهة اللويزة خاصة من الناحية الهجومية، بعدما سجل 32 نقطة بينها 10 ثلاثيات من 12 محاولة بنسبة نجاح مخيفة وصلت إلى 83 بالمئة، بجانب التقاطه ل5 متابعات وتمريره 4 كرات حاسمة لزملائه.

*مدرب الأسبوع:

فؤاد أبو شقرا​ ( مدرب الحكمة ):حقق فوزا هاما للغاية على بيروت. أبو شقرا عرف كيف يقلب الامور في الشوط الثاني، والأهم أنه احتل المركز الرابع ليحصل على أفضلية اللعب على أرضه وأمام الجمهور في الدور ربع النهائي رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، لكن أبو شقرا عرف كيف يحمي فريقه ويستمر في تقديم الاداء المميز.