ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز قاد النجم ​محمد صلاح​ فريقه ليفربول لتحقيق فوزاً صعباً على حساب ​كريستال بالاس​ بهدفين مقابل هدف، بعد ان سجل هدف الفوز لفريقه في اللقاء، ليواصل بذلك تحقيقه للأرقام القياسية في الدوري الممتاز بمعادلة رقم الاسطورة ​ديدييه دروغبا​ كأكثر لاعب افريقي يسجل في الدوري برصيد 29 هدف.

وفي مباراة أخرى تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوزاً سهلاً على حساب ​نادي سوانزي سيتي​ بهدفين دون رد، في مباراة وصل فيها روميلو لوكاكو الى هدفه رقم 100 في الدوري الممتاز.

وفي باقي المباريات فاز وست هام على ​ساوثامبتون​ بثلاثية نظيفة، وليستر سيتي على ​برايتون​ بهدفين دون رد، وبيرنلي على وست بروم

بهدفين مقابل هدف، ونيوكاسل على ​هادرسفيلد​ بهدف دون مقابل بينما انتهت المباراة بين واتفورد و​بورنموث​ بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الجولة الـ 30 من الدوري الايطالي فشل نابولي بالصعود الى الصدارة مؤقتاً بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه ​ساسولو​ بنتيجة 1-1.

وسقط روما بفخ التعادل امام ​بولونيا​ بهدف لمثله وفقد نجمه ​رادجا ناينغولان​ للإصابة، بينما فاز الانتر على ​هيلاس فيرونا​ بثلاثية نظيفة وسحق ​لاتسيو​ ضيفه ​بينيفينتو​ بسداسية مقابل هدفين.

وفي الجولة الـ أسبانيا انتهت المباراة التي جمعت بين ​غيرونا​ و​ليفانتي​ بهدف لمثله، وتعادل ​اثلتيك بلباو​ مع ​سيلتا فيغو​ بالنتيجة ذاتها.

وفي الجولة الـ 31 من الدوري الفرنسي دعم ​اوليمبيك مارسيليا​ مركزه الثالث بعدما حقق فوز صعب على مضيفه ​ديجون​ بنتيجة 3-1.

ومحلياً ضمن مباريات الاسبوع الـ 21 من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ حقق نادي ​الصفاء​ فوزاً صعباً على حساب نادي ​السلام زغرتا​ بهدف دون رد على ​ملعب بلدية بحمدون​.

وفي مباراة اخرى تمكن نادي ​الشباب العربي​ من تحقيق فوزاً صعباً على نادي ​​النبي شيت​​ بهدف دون رد على ارض ملعب النبي شيت في البقاع بفضل هدف اللاعب حاتم عيد، ليتساوى بذلك مع نادي النبي شيت برصيد 14 نقطة، ويتأجل الصراع من اجل البقاء في دوري الاضواء الى الجولة الاخيرة من البطولة.

وبعد المباراة أعرب لاعب ​نادي الشباب العربي​ ​أحمد الخطيب​ عن سعادته المطلقة بعد الفوز الثمين والغالي الذي حققه الفريق على حساب النبي شيت بهدف نظيف ، ليعزز آماله بالبقاء في الدرجة الأولى وسيكون بحاجة للفوز فقط في الجولة الأخيرة أمام ​طرابلس​ للبقاء.

وضمن منافسات الجولة العاشر والاخيرة من المرحلة الثانية لفعاليات ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة، نجح ​​فريق ​هومنتمن​ بحسم الصدارة مجدداً ليربح افضلية الارض و ذلك عقب حسم قمة الاسبوع بعد تخطيه ضيفه فريق ​​​​الشانفيل​​ بنتيجة 93 – 78.

وفي المباراة المصيرية الثانية ، نجح فريق ​​الحكمة​​ بقلب تأخره الى انتصار كبير امام ​فريق ​بيروت​​ في المباراة المثيرة التي اقيمت على ارض ​ملعب غزير​ بنتيجة 85 - ،75 ليحسم بيروت المركز الثالث في البطولة ليدخل التاريخ بعد مشاركته الاولى رغم خسارته وذلك لأن الفارق لم يتخط الـ 21 نقطة ليكتفي الحكمة بالمركز الرابع بينما سيحل الشانفيل خامساً بعد خسارته امام الهومنتمن .

متفرقات دولية:

- نشر سائق فريق ​​رد بُل​​ ماكس فرستبان هذه الصورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تظهره الى جانب كنغر في حديقة حيوانات ​ملبورن​ حيث كان متواجد للمشاركة في جائزة ​أستراليا​ الكبرى في ​الفورمولا 1​.

- نشر بطل العالم سائق فريق ​مرسيدس​ ​لويس هاميلتون​ هذه الصورة على حسابه الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تُظهر في عمر صغير وهو يضع شقيقه في حضنه. ولقد تمنى لويس عيد ميلاد سعيد لشقيقه.

- حظي نجم نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي والدولي المصري ​محمد صلاح​ بأكثر من مليون صوت في الانتخابات الرئاسية المصرية التي اجريت اليوم، والتي انتهت بفوز ​عبد الفتاح السيسي​ بولاية جديدة، متفوقاً على المرشح الآخر موسى مصطفى موسى بفارق كبير.