ضمن منافسات الجولة العاشر والاخيرة من المرحلة الثانية لفعاليات ​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​ ، نجح ​​فريق هومنتمن بحسم الصدارة مجدداً ليربح افضلية الارض و ذلك عقب حسم قمة الاسبوع ، بعد تخطيه ضيفه فريق ​​​الشانفيل​ بنتيجة 93 - 78 وبفارق 15 نقطة في المباراة الحماسية الذي اقيمت على ارض ​ملعب مجمع مزهر امام جمهور كبير تواجد في الملعب قبل ساعات .

وكان قد انتهى الربعين الاولي بنتيجة 47 - 46 وبفارق نقطة لمصلحة فريق ​​الهومنتمن​​ بعد ان تناقل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء .

وفي الربع الثالث ، بسط الهومنتمن السيطرة المطلقة وصنع الفارق رغم محاولات الشانفيل ، و وسعوا الفارق مجدداً مع بداية الربع الاخير ليحسموا هذه المباراة بنتيجة 93 - 78 وبفارق 15 نقطة .

وجاءت نتيجة الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : الهومنتمن 25 - 24 الشانفيل .

-الربع الثاني : الهومنتمن 47 - 46 الشانفيل .

-الربع الثالث : الهومنتمن 69 - 62 الشانفيل .

-الربع الرابع : الهومنتمن 93 - 78 الرياضي .

وفي المباراة المصيرية الثانية ، نجح فريق ​الحكمة​ بقلب تأخره في النصف الاول من اللقاء الى انتصار كبير امام فريق بيروت في المباراة المثيرة التي اقيمت على ارض ​ملعب غزير​ امام الجمهور الاخضر الكبير ، حيث انهى الحكمة المباراة بفارق 10 نقاط و بنتيجة 85 - 75 امام فريق بيروت الذي حسم المركز الثالث في البطولة ليدخل التاريخ بعد مشاركته الاولى رغم خسارته و ذلك لأن الفارق لم يتخط الـ 21 نقطة ليكتفي الحكمة بالمركز الرابع بينما سيحل الشانفيل خامساً بعد خسارته امام الهومنتمن .