احرزت أيران لقب الذكور ولبنان لقب الاناث لبطولة ​غرب آسيا​ بالتنس(تحت ال12 سنة) التي نظمها ​الاتحاد اللبناني​ للعبة بنجاح برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش على الملاعب الخمسة ل​نادي الغولف​ تحت اشراف ​الاتحاد الآسيوي​ للعبة.

واختتمت البطولة السبت بحضور حاشد تقدمه رئيس الاتحاد اللبناني للعبة ​أوليفر فيصل​ ونائباه مدير الدورة ​عارف مارديني​ و​باتريك مخباط​ والأمين العام ألان صايغ وعدد من اعضاء الاتحاد،مندوب ​الاتحاد الدولي​ ​أمير بورجاي​ (​ايران​ي الجنسية)،رئيس ​نادي المون لاسال​ ​جهاد سلامة​، ممثل نادي الغولف سامي صوما، رؤساء الوفود ،اهالي اللاعبين واللاعبات ورجال صحافة واعلام .وفي التفاصيل احرزت ايران لقب الذكور بعد فوزها على لبنان (2-1) في نهائي مثير لم يحسم الا في مجموعة الـ"تاي بريك".

واحتل لبنان (المؤلف من اللاعبين ​فريدي اسطفان​ و​فادي بيدان​ ووليم جاد بقيادة المدرب توماس ويل( المركز الثاني . واحتل ​الاردن​ المركز الثالث وقطر المركز الرابع .

ولدى الاناث،أحرز ​الفريق اللبناني​ (المؤلف من ماريا بريدي،يمنى فيصل وأنيسيا حمود اللقب بقيادة المدرب محمد عطايا)المركز الأول بعد الفوز المثير بمجموعتين لواحدة(2-1) على اناث ايران في المباراة الحاسمة على اللقب.

وبذلك أحتلّ لبنان المركز الأول في فئة الاناث تليه ايران فالعراق فسوريا.

وفي الختام أقيم حفل التتويج واستهل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة مارديني الذي هنأ الفائزين والفائزات في البطولة "التي كانت ناجحة بكل المقاييس وكل من ساهم في انجاحها". كما شكر المندوب الدولي بورجاي والحكام ومسؤولي البطولة والشركات الراعية .

وبذلك تأهل ذكور ايران ولبنان واناث ايران ولبنان الى نهائيات بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في ​كازاخستان​ أواخر العام الجاري

يشار الى أن رعاة البطولة هم :"بلوم بنك " و "مايك سبور" و"هيد" واكوافينا".