ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة لبنان لكرة السلة ، تمكن نادي ​المتحد​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​اللويزة​ ، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 99 – 53.

وفي مباراة اخرى ، تمكن ​نادي بيبلوس​ من حسم اللقاء الذي جمعه أمام ​التضامن​ لصالحه وبواقع 84 – 79 .

وبعد المباراة عبر لاعب ​فريق اللويزة​ ​حسن دندش​ عن اسفه بعد الخسارة امام فريق المتحد في حديث خاص ​صحيفة السبورت الالكترونية​ قال فيه :" " نخسر المباراة بسبب عدم تواجد عناصر لديها الخبرة الكافية ولاعبون لم يشاركوا طيلة الموسم وهذا ينعكس سلبياً علينا لكن الشيء الايجابي انهم يلعبون على ارض الملعب ويكتسبوا الخبرة الكافية ".

وبدوره قال لاعب المتحد بلال طبارة :" نتحضر جيداً للمراحل الاقصائية بقدر المتسطاع والوقت المتوفر لدينا، مع قدوم الاجنبي الجديد "ilic" خصوصاً انه غير حاهز بدنياً بعد لكنه سيكون قيمة اضافية لنا."

وقال زميله في الفريق ​عمر الايوبي​ :"في بداية اللقاء الامور لم تكن لصالحنا تقدموا علينا لدقائق قليلة لكن مع بداية الشوط الثاني عدنا الى اجواء اللقاء وحسمنا المباراة."

وفي أجواء كرة القدم العالمية ، أشارت تقارير صحافية ان نجم فريق ​​باريس سان جيرمان​​ ​البرازيل​ي ​​نيمار​​ اشترط تولي المدرب الفرنسي ​زين الدين زيدان​ المدرب الحالي ل​​ريال مدريد​​الاسباني مهمة تدريب الفريق من أجل البقاء في الفريق .

وبدوره تحدث لاعب وسط ​​ألمانيا​​ ​توني كروس​ بعد الخسارة أمام البرازيل وقال في حديث لبعض الصحافيين :" يمكن رؤية أننا غير جيدين بالشكل الذي يقال لنا أو ربما بالشكل الذي يعتقد بعضنا أننا وصلنا إليه. نحتاج إلى التطور في الكثير من الأمور ارتكبنا أخطاء سهلة وفشلنا في الاستحواذ على الكرة خلال الهجوم نملك لاعبين كان لديهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم لكنهم فشلوا في ذلك".

كما أشاد حارس مرمى نادي روما السابق والدولي الايطالي المخضرم ​باولو كونتي​ بأداء حارس مرمى الفريق الحالي والدولي البرازيلي ​أليسون بيكير​، معتبراً أنه أفضل حارس مرمى في العالم.

وفي عالم ​كرة المضرب​ أخرجت اللاتفية ​يلينا أوستبنكو​ منافستها الاوكرانية ​يلينا سفيتولينا​ من منافسات ربع نهائي ​بطولة ميامي للتنس لفردي السيدات​، المقامة في ​الولايات المتحدة الأميركية​ .

ولحقت أوستبنكو بركب البيلاروسية ​فيكتوريا أزارينكا​ التي كانت قد ضمنت التأهل على حساب التشيكية ​كارولينا بليسكوفا​، وأبقت على آمالها للفوز بلقب البطولة .

وإنتقالاً الى دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين الـ NBA، انتهت نتائج المباريات التي اقيمت فجر اليوم على الشكل التالي:

بروكلين نيتس​ 111-104 ​اورلاندو ماجيك​

​نيويورك نيكس​ 101-118 ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​

بورتلاند ترايل بلايرز 103-108 ​ممفيس غريزليز​

​اتلانتا هوكس​​ 114-126 ​مينيسوتا تيمبروولفز​

كليفلاند كافاليرز​ 118-105 ​تشارلوت هورنتس

متفرقات دولية:

- نشر نجم دفاع فريق ​​برشلونة​​ الاسباني ​جيرارد ​بيكيه​​ صورة له في رحلة على الثلج، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ، وظهر بيكيه وهو يرتدي نظارات شمسية، عكست صورة زوجته ​شاكيرا​ .

- شوهد نجم نادي ريال مدريد ​كريستيانو رونالدو​ نهار الاربعاء مع اولاده الثلاث ​الانا مارتينا​ وايفا ماريا و​ماتيو​ رفقة صديقته جورجينا رودريغيز في نزهة في الشمس في مدريد قبل الالتحاق بتدريبات الميرنغي تحضيرا للقاء ​​الليغا​​ ولدوري الابطال امام ​​يوفنتوس​.

- تعرّض المهاجم النيجيري لفريق ​ليستر سيتي​ الانكليزي ​كليتشي إيهيناتشو​ للاصابة بكسر في عظمة باليد، وفق ما أكّده مدرب ​نيجيريا​ ​غيرنوت رور​.