إعترف اليوم وكيل أعمال مدرب ​ليفربول الإنكليزي​ ​يورغن كلوب​ أن إنتقال موكله إلى بايرن ميونخ سيكون أمراً مثالياً بالنسبة له، معتبراً في تصريحات صحافية أن البافاري وكلوب متناسبان لبعضهما البعض، وأن تدريب فريقٍ يعتبر من الأفضل في العالم كبايرن ميونخ هو أمر جذاب للغاية.


وكشفت تقارير صحافية عدّة أنّ مدافع ​أياكس​ هولندي ​ماتياس دي ليخت​ شوهد في الأيام الماضية بمدينة برشلونة الإسبانية ليزيد التكهنات حول مستقبله خصوصاً وأنّ اللاعب الشاب صاحب الـ18 عاماً يعتبر هدفا للفريق الكتالوني.


كما وأكّد مدافع ​ريال مدريد​ ​ناتشو رودريغيز​ في مقابلة صحافية مع موقع غول أنه بات قريباً جداً من تجديد عقده مع الفريق الملكي في الأيام المقبلة.


محلياً، تم تقديم موعد مباراة الراسينغ و​طرابلس​ ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري اللبناني إلى يوم الإثنين المقبل على ​ملعب بحمدون​ في تمام الساعة 3:30.

كما و عقد في مقر الإتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم الأربعاء إجتماعاً برئاسة رئيس الإتحاد السيد هاشم حيدر وأمين العام الأستاذ ​جهاد الشحف​ بحضور ممثلين عن أندية ​العهد​ والنجمة و​الأنصار​ وقد تم التشاور فيما قد ألت إليه الأمور على الصعيد الجماهيري والإحتقان الحاصل حيث رفض المجتمعون التصرفات الشاذة التي تصدر عن البعض، كما شدد الحاضرون على ضرورة العمل من أجل خدمة كرة القدم اللبنانية وإعلاء شأنها في إطار التنافس الرياضي الشريف.

ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" كلّ السيناريوهات التي ستمنح العهد اللقب أو اللجوء لمباراة فاصلة ضد النجمة".إضغط هنا.


عربياً، اتفقت الصحف السعودية الصادرة اليوم على ان الأخطاء الفردية للاعبين ولاسيما الدفاعية هي السبب في خسارة "الأخضر" القاسية أمام ​المنتخب البلجيكي​ 0-4 في المباراة الودية التي جمعتهما استعداداً لمونديال روسيا 2018 . وأجمعت صحف ​الجزيرة​ والرياض وعكاظ والمدينة والشرق الأوسط أنّ المنتخب يحتاج إلى لعملٍ كبيرٍ قبل إنطلاق البطولة منتصف حزيران المقبل.


وبالإنتقال إلى كرة السلة، تلقى حامل لقب دوري ​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ غولدن ستايت واريرز خسارة جديدة في ظل غياب نجومه امام نادي انديانا بيسيرز بفارق 11 نقطة وبنتيجة 92 – 81. في وقت عزز ​لوس انجلوس كليبرز​ حظوظه في الوصول الى النهائيات بعد فوزه على مليووكي باكس بفارق 7 نقاط وبنتيجة 98 – 105 ، كما فاز دالاس مافريكس على ​سكرامنتو كينغز​ بنتيجة 103 – 97.


وفي الرياضات الميكانيكية، حافظ السائق الاماراتي خالد بن ​فيصل القاسمي​ حامل اللقب على مركزه الثالث ضمن الترتيب العام من النسخة 28 لرالي أبوظبي الصحراوي رغم احتلاله المركز السادس على متن سيارته «بيجو 3008 دي.كيه.آر» في الجولة الثالثة من الرالي بعدما تضررت ذراع نقل عزم دوران المحرك (درايف شافت) في القسم الأول من المرحلة .


ولقراءة مقابلة خاصة أجرتها صحيفة السبورت الإلكترونية مع مدرب العهد ​باسم مرمرإضغط هنا.




متفرقات دولية ومحلية :

- نشر النجم المصري ​محمد صلاح​ عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر فيديو خلال تواجده في إحدى المدارس في مدينة ليفربول، التي نظّمت مسابقة للتعليق على اهداف الفريق في هذا الموسم، ليقوم محمد صلاح بالدخول على طالبين إثنين أثناء إنسجامهما في التعليق على الأهداف من خلال إختراقه للصور الخاصة به والمعلقة على جوانب القاعة التي تقام فيها المسابقة.

ارتدى لاعب ​نادي ليستر سيتي​ ومهاجم المنتخب الانكليزي لكرة القدم ​جايمي فاردي​ حزاء قائد ​المنتخب البرتغالي​ كريستيانو رونالدو في المباراة الودية التي لعبها منتخب بلاده امام ​المنتخب الايطالي​ وانتهت بالتعادل بهدف لكل منتخب ، حيث سجل فاردي هدف ​انكلترا​ الوحيد .


اعلن ​نادي النجمة​ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تجديد عقد لاعبه اللبناني نادي مطر لموسم جديد .

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فتح تحقيقا في صيحات عنصرية استهدفت الثنائي الفرنسي بول ​بوغبا​ وعثمان ديمبيلي من قبل جماهير روسيا .