أحرز اللاعب ​روك حكيم​ لقب مسابقة ​كأس لبنان في كرة الطاولة لعام 2018​ لفئة فردي الرجال بعد فوزه في المباراة النهائية المثيرة على ​احمد مصطفى حرب​ (الجيش اللبناني) بنتيجة (3-2) في المسابقة التي جرت على طاولات ​نادي المون لاسال​ في انجاز للاعب الشاب الذي يتدرب يومياً لتطوير مستواه .

وفي الترتيب النهائي احرز حكيم (​نادي انترانيك بيروت​ ومواليد 1986 في البوشرية ) المركز الاول واحمد مصطفى حرب المركز الثاني وغالب فحص (الغدير جبشيت) المركز الثالث واحمد حسين حرب (الجيش اللبناني) المركز الرابع.

يشار الى ان روك عادل حكيم دخل نادي اللاعبين الكبار الذين دونوا اسماءهم في السجلات الذهبية للعبة كرة الطاولة في لبنان باحرازه لقب كأس لبنان وبدأ مسيرته في كرة الطاولة منذ كان في سن ال7 سنوات واحرز عدداً من القاب بطولات الناشئين ونجح في احراز لفب كأس لبنان لعام 2018 بجدارة ومتفوقاً على جميع خصومه .

ولدى السيدات ، احتفظت المتألقة ​ماريانا سهاكيان​ (​الندوة القماطية​) بلقب كأس لبنان بفوزها على زميلتها ​مريم الهبش​ (3-0) في النهائي فيما حلت الشقيقتان تاليا عازار في المركز الثالث وليتيسيا عازار في المركز الرابع.

وتعتبر سهاكيان احدى ابرز اللاعبات اللواتي مررن في لعبة كرة الطاولة اللبنانية وفي جعبتها عشرات الألقاب.

وفي الختام توّج امين عام اتحاد اللعبة ​جورج كوبلي​ واعضاء الاتحاد ميشال رزق الله وناجي حلال ووسام شيري الفائزين والفائزات.