يستعد نادي ​العهد​ الى خوض مباراة فاصلة قد ينجح من خلالها في احراز لقب ​الدوري اللبناني​ للمرة السادسة في مسيرته ، بعد ان كان قد نجح في التاهل الى الدور الثاني من بطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​ حيث تصدر مجموعته .

للوقوف على تطور الفريق والتحديات التي تواجهه تحدثت صحيفة السبورت الالكترونية مع المدير الفني للفريق ​باسم مرمر​.

اعتبر المدير الفني اللبناني لنادي العهد ان فريقه تطور بشكل ملحوظ خلال الفترة السابقة ، الامر الذي ظهر من خلال النضوج لدى معظم اللاعبين وطريقة تعاملهم مع المباريات . واضاف مرمر ان الفريق برهن عن نضوجه في مباراته الاخيرة امام ​نادي السلام​ زغرتا والتي فاز بها بخماسية نظيفة حيث حافظ الفريق على مستواه وتركيزه حتى نهاية المباراة .

ولفت مرمر الى ان الفريق يعاني من ضغط كبير للمباريات وهذا ما يؤثر بشكل كبير على المخزون البدني للاعبين ، وهذا ما يسبب التراجع الذي يظهر به الفريق وانما ليس بشكل كبير كما كان يحصل في الموسم السابق، عازياً ذلك الى الانسجام الكبير بين اللاعبين الامر الذي يخفف من الضغط على الافراد لتعمل المجموعة بشكل متكامل .

واوضح مرمر ان الفريق يظهر بقدراته الكاملة عند حصوله على الراحة ، وهو الذي يقاتل على عدة جبهات ، مثنياً على ما يقدمه اللاعبين على الرغم من بعض السلبيات التي لم ير فيها تأثير كبير على الفريق .

واشار مدرب العهد الى ان فترة الراحة التي حصل عليها الفريق ستساعده قبل مواجهة نادي الانصار في الجولة ما قبل الاخيرة من عمر الدوري والتي قد تحسم اللقب اذا ما نجح فريقه في الفوز بها ، مؤكداً ان الفريق يريد انهاء جميع الامور قبل المباراة الفاصلة في الجولة النهائية مع نادي ​النجمة​ ، على الرغم من ان الفريق سيكون جاهزاً من اجل خوض هذه المباراة .

وعلى مستوى البطولة الاسيوية ، اعرب مرمر عن رضاه عن النتائج التي يحققها الفريق في الدور الاول من البطولة ، خاصة وان اللاعبين لم يبخلوا باي نقطة عرق على فريقهم ، حيث سيسعى بعد التاهل الى الدور الثاني للذهاب ابعد ما يمكن في هذه البطولة ، لافتاً الى ان العهد يخوض كل مباراة بحساباتها الخاصة دون النظر الى اي اعتبارات اخرى .