اطلق مدير عرض "​سماك داون​" ​دانيال براين​ مفاجأة من العيار الثقيل خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حين اعلن عن تحد غريب لكل من ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​.

فبعد اسبوع على اعلان حصوله على الضوء الاخضر للعودة الى الحلبات، وتلقيه عقاباً قاسياً من اوينز وزين بعد اعلان طردهما، عاد براين الى الحلبة حاملاً معه تحدياً للثنائي المشاغب، يتضمن مواجهة بينهما من جهة وبينه ومسؤول العرض شاين ماكمان من جهة ثانية خلال عرض "راسلمانيا" المقبل. ووضع براين شرطاً للمباراة مفاده انه على الثنائي زين واوينز ان يحققا الفوز كي يتمكنا من الاستمرار في المشاركة في عروض "سماك داون"، لانه في حال الخسارة فسيطردان، وقد قبل الثنائي التحدي.

على خط آخر، كان راندي ​اورتن​ يتحالف مع بوبي رود ضد الكسندر ​روسيف​ وجيندر مهال في مباراة شيقة.

وبدا واضحاً منذ البداية ان مشاركة رود في المباراة الثلاثية على لقب الولايات المتحدة خلال عرض "راسلمانيا" اثّرت بشكل كبير على التفاهم مع اورتن، حيث لم يكونا على الموجة نفسها. وقد استغل روسيف ومهال الوضع لتعميق الخلاف ونجحا بذلك، اذ وبعد ان اصطدم رود بأورتن عن طريق الخطأ، عمد الاخير الى تنفيذ حركته الشهيرة على حليفه، وعرف روسيف كيفية الاستفادة من هذا التشتيت بالانتباه ليقضي على اورتن ويعلن فوزه ومهال بالمباراة. وبعدها، وافق دانيال براين على مشاركة روسيف في المباراة على اللقب الاميركي خلال عرض "راسلمانيا" لتتحول الى رباعية في ظل وجود كل من: اورتن، رود، روسيف ومهال.

وفي باقي المباريات، تغلب شينسوكينا كامورا على شيلتون ​بنجامين​ (انقذ بعدها ناكامورا بطل العالم آي جاي ستايلز من اعتداء نفذه بنجامين وتشاد غايبل)، ودولف زيغلر على تايلر بريز، و​بيكي لينش​ على ​روبي رايوت​، فيما لم تنته المباراة بين فريق "اليوم الجديد" وفريق "الاخوة بلودجون" بشكل طبيعي بعد تدخل فريق "اوسو" الذي افسد المباراة رغم تفوق "الاخوة بلودجون" على الجميع في الحلبة.