افتتحت صباح الثلاثاء ​بطولة غرب آسيا للناشئين بالتنس​ (تحت ال12 سنة للذكور والاناث) التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيشعلى الملاعب الخمسة لنادي الغولفحتى 31 آذار الجاري تحت اشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.وحضر حفل الافتتاح ​علي فواز​ ممثلاً راعي البطولة ،رئيس ​الاتحاد اللبناني للتنس​ ​أوليفر فيصل​ ونائباه ​عارف مارديني​ (مدير الدورة) و باتريك مخباط والأمين العام ألان صايغ وعضو الاتحاد ميرنا ابو مراد خوري، رؤساء بعثات الدول المشاركة واهالي اللاعبين واللاعبات ورجال صحافة واعلام. بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من مارديني رحّب فيها بالحاضرين ومتمنياً التوفيق لجميع الفرق في البطولة وشاكراً الوزير فنيش لرعايته البطولة الاقليمية.ثم كلمة مقتضبة من مندوب الاتحاد الدولي أمير بورجاي(ايراني الجنسية).

وفي النتائج المسجلة لدى الذكور ،فازت قطر على اليمن(3-2) والاردن على العراق(3-0) وايران على سوريا(3-0).وعند الاناث، فاز لبنان على العراق(3-0) وايران على سوريا(3-0).

والبطولة الأقليمية مؤهلة الى بطولة آسيا لتحت ال12 سنة التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري ويتألف الفريق اللبناني للذكور من ​فريدي اسطفان​ و​فادي بيدان​ ووليم جاد بقيادة المدرب توماس ويل.اما فريق الاناث فيتألف من ماريا بريدي،يمنى فيصل وأنيسيا حمود بقيادة المدرب ​محمد عطايا​.

تشارك في البطولةسبع دول لدى الذكور وهي لبنان،سوريا،ايران،الاردن،قطر،العراق واليمن وأربع دول في فئة الاناث وهي لبنان ،سوريا،ايران والعراق.

برنامج الأربعاء

وفي ما يلي برنامج الاربعاء

*الذكور:

-الساعة 9.30:لبنان-الاردن،ايران-قطر،اليمن-سوريا

*الاناث:

-الساعة 9.30:لبنان-سوريا،ايران-العراق