أكد لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد والدولي الاسباني خوان ماتا Juan Mata وزملائه في الفريق يفكرون في كل مباراة على حدة مع الشياطين الحمر.

ولم يستطع نادي مانشستر يونايتد المنافسة على تحقيق اللقب في الدوري الانكليزي الممتاز بسبب سيطرة نادي مانشستر سيتي وتربعه على عرش الصدارة بفارق 16 نقطة.

ولكن الشياطين الحمر لايزالون في مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي حيث سيواجه نادي ​توتنهام هوتسبر​ في نصف نهائي الكأس ويأمل للوصول للنهائي والفوز باللقب، بعد أن خرج من دوري أبطال أوروبا في الدوري ال16 امام نادي ​اشبيلية​.

وكتب ماتا على موقعه الخاص: "نظراً الى مبارياتنا القادمة لانزال نملك الا 9 مباريات، ونتمنى أن يكونوا 10 في حال استطعنا الوصول الى نهائي كأس الاتحاد الانكليزي والذي سيكون في 19 من شهر ايار على ملعب ويمبلي، لذا فإن هذا هدفنا، المشاركة في 10 مباريات الى نهاية الموسم."

وأضاف: "المباراة الأولى هي يوم السبت القادم، والعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، سنلعب في أولد ترافورد ضد سوانسي وسيكون الفوز مهمًا للغاية لإظهار أننا نريد الحفاظ على مركزنا، بعد ذلك سيكون لدينا الكثير من الوقت للتفكير في الديربي وبقية المباريات المقبلة ".