عُقد اليوم في فندق راديسون بلو بالعاصمة اللبنانية ​بيروت​ مؤتمراً صحافياً عشية مباراة المنتخب اللبناني أمام ​المنتخب الماليزي​ في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا 2019 في ​الإمارات​، حيث شدّد المدير الفني للمنتخب الوطني ​ميودراغ رادولوفيتش​ على أهمية تحقيق الإنتصار رغم حسم أبناء الأرز التأهل مسبقاً، موضحاً أن فوز لبنان بالمباراة سيمنحه فرصة التواجد بالتصنيف الثاني خلال القرعة التي ستقام في الرابع من شهر أيار المقبل. وكان لمدرب المنتخب الوطني ميودراغ رادولوفيتش تصريحات خاصة ل​صحيفة السبورت​ الإلكترونية قال فيها :" سوف أٌقحم اللاعبين الذين ساهموا بصورة مباشرة في تأهل المنتخب إلى ​نهائيات آسيا​، هدفي من المباراة هو الفوز فقط والأمور لا تحتمل أي تغييرات، وبالطبع، سيكون أمامنا فرصة طويلة لتجربة لاعبين آخرين قبل إنطلاق البطولة من خلال المباريات الودية والمعسكرات التي سنخوضها".

 

 

 

أما ​قائد منتخب لبنان​ ​حسن معتوق​ أكّد أن الأجواء بين اللاعبين على أحسن ما يرام وأنهم مصمّمون على تحقيق الفوز من أجل إكمال سلسلة الإنتصارات التي ساهمت في تقدّم لبنان على مستوى تصنيف الفيفا.

وأضاف في حديث خاص مع صحيفة السبورت :" أستطيع أن أؤكد أن جميع اللاعبين سيقدّمون كل ما لديهم من طاقة على أرض الملعب من أجل الفوز بصرف النظر عن حسم مسألة التأهل مسبقاً، هذه المباراة هامة لنا على صعيد تصنيف المنتخبات بالقرعة كما ذكر المدرب".

ونبقى في أجواء كرة القدم، حيث فاز منتخب الأوروغواي على ​منتخب الويلز​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء ليحقق لقب بطولة ​كأس الصين​ الدولية. وتتجه الأنظار الليلة لعدّة مباريات ودية، أبرزها مباراة ​البرتغال​ و​هولندا​.

 

 

وفي سياق آخر، أكّد ​موقع كالتشيو ميركاتو​ الإيطالي أن المدرب الحالي لنادي ​زينيت الروسي​ ​روبيرتو مانشيني​ هو الأقرب لتولي مهمّة تدريب منتخب ​إيطاليا​ خلال الفترة المقبلة، متفوقاً في السباق على كلّ من ​أنتونيو كونتي​ و​كارلو أنشيلوتي​ و​كلاوديو رانييري​.

 

 

 

عربياً، نفى ​إيهاب جلال​ المدير الفني للزمالك المصري ما تردد حول رحيله عن قيادة الفريق بنهاية الموسم بعد تلقيه أكثر من عرض خارجي. وكانت قد انتشرت عدة تقارير تشير الى موافقة جلال على تدريب أحد الفرق من الإمارات و​السعودية​ بداية من الموسم المقبل.

وبالإنتقال إلى كرة السلة، نشر ​نادي الشانفيل​ بياناً رسمياً مطالباً العضو في النادي ​إيلي فرحات​ للإستقالة من ​الإتحاد اللبناني لكرة السلة​، كي لا يكون نادي الشانفيل شاهد زور على ما يجري من تجاوزات بحسب ما جاء في بيان الشانفيل. وفي سياق متصل، أجرت صحيفة السبورت إتصالا مع السيد ​أكرم حلبي​ الذي أكد أنه يحتاج لبضعة أيام كي يفسّر ويشرح الأسباب والتفاصيل الذي دفعته للإستقالة.

 

وفي الرياضات الميكانيكية، سيشارك سائقان إسرائيليان في "رالي أبوظبي الصحراوي" بالإمارات أحدث جولات ​بطولة كأس العالم​ للراليات الصحراوية "كروس كانتري"، وذلك بعد أن تلقيا دعوة رسمية من منظمي المسابقة .

 

ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" ارقام لافتة سجلت في نهاية الجولة الثامنة من دور المجموعات "إضغط هنا، وكذلك خبر آخر تحت عنوان :" لاعبون تميزوا ايجابا في المرحلة 8 من دوري المجموعات وافضل مدرب".إضغط هنا.

 

متفرقات دولية :

 

أهدى الملاكم الأوكراني ​فاسيلي لوماتشينكو​ قفازيه للنجم البرتغالي لفريق ​ريال مدريد​ الاسباني ​كريستيانو رونالدو​ .وكتب مدير أعمال فاسيلي لوماتشينكو، إيغيس كليماس، عبر صفحته "إنستغرام": "كان من دواعي السعادة أن ألتقي مع الأفضل، مع كريستيانو رونالدو، وأعطيه هدية من الأفضل، فاسيلي لوماتشينكو".

 

نشر نجم نادي ​تشيلسي​ الاسباني ​الفارو موراتا​ صورة له مع زوجته الحامل ​اليس كامبيلو​ في امارة دبي الامارتية ، حيث كانت اليس في ملابس ​السباحة​ وهي التي تستعد لاستقبال توأمين .

 

​​​​​​​

 

زار اسطورة ​كرة القدم الاسبانية​ وحارس ​بورتو البرتغالي​ ​ايكر كاسياس​ مع عائلته ​عالم ديزني​ في العاصمة الفرنسية ​باريس​ ، حيث نشرت زوجته بعض الصور للعائلة في المدينة الترفيهية .

 

يلتقي ​جون سينا​ و​تريبل اتش​ وجهاً لوجه للمرة الأولى منذ عام 2010 في حدث" أعظم ​رويال رامبل​" الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ​المملكة العربية السعودية​ يوم الجمعة الموافق 27 أبريل في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي.