تتعد الأخبار في الفترة الحالية التي تشهد توقف ​الدوريات الأوروبية​ التي تتعلق بأخبار سوق الإنتقالات، حيث ذكرت صحيفة الاكسبرس أن ​تشيلسي​ يستعد لتقديم عرض قيمته 131 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ​ماركو أسينسيو​ نجم ​ريال مدريد​ في الميركاتو القادم بعد نهاية الموسم.

كما فاجأ الارجنتيني سيرجيو ​​اغويرو​​ نجم مان سيتي الانكليزي الجميع حين اكد في حديث صحفي لفوكس سبورتس ان وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع الفريق الانكليزي عام ٢٠٢٠ ستكون نادي انديبندينتي الارجنتيني النادي الذي انطلق منه الكون اغويرو.

بدورها، كشفت تقارير صحافية أن المدير الفني لأرسنال ​أرسين فينغر​، قرر الرحيل عن ​الغانيرز​ في حالة واحدة ألا وهي تحقيق لقب ​الدوري الأوروبي​ هذا الموسم.

وفي سياق آخر، قام نادي ​باريس سان جيرمان الفرنسي​ بإبرام صفقة توأمة هامة مع نادي فيتوريا ​غيمارايش​ البرتغالي تحت إشراف المدير ​الرياضي​ أنتيرو هنريكي .وقالت صحيفة ​سبورت​ الكتالونية أن الاتفاقية تنص على العمل بين الناديين في جميع المجالات الرياضية ولكن الأهم هو إرسال لاعبين من سان جيرمان إلى النادي البرتغالي لمنحهم فرصة للمشاركة .


عربياً، قررت أندية ​الهلال​ و​الأهلي​ والاتحاد المشاركة في ​​البطولة العربية للأندية​​ والتي ستقام في العام الجاري ستقام مطلع الموسم الجديد .وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي قد اعتمدت في العاصمة ​السعودية​ الرياض إطلاق البطولة العربية للأندية بنسختها الجديدة حيث سيشارك فيها 32 نادياً .



أما في الNBA، انضم ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ و​انديانا بيسيرز​ الى نهائيات المجموعة الشرقية دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد فوز انديانا على ​ميامي​ بفارق 6 نقاط وبنتيجة 113 – 107. في وقت عزز ​يوتا جاز​ من موقعه المؤهل الى نهائيات المجموعة الغربية بعد فوزه على حامل اللقب غولدن ستايت واريرز بفارق 19 نقطة وبنتيجة 110 – 91

ومع انطلاق الموسم الجديد للفورمولا 1 الذي ينتظر بأن يكون مثيرا وتنافسيا إلى أقصى حدود، كان لا بد لصحيفة "السبورت" الإلكترونية من الحديث مع السائق السابق ومستشار ​الإتحاد الدولي​ للعبة في مجال تطوير السائقين ​الشباب​ ومعلق قنوات "بي إن سبورتس" ​خليل بشير​، من أجل الإضاءة أكثر على ​موسم 2018​ وأبرز الأحداث المنتظرة فيه. لقراءة المقابلةإضغط هنا



متفرقات دولية :

هدد الدولي التركي أردا توران نجم ​أتلتيكو مدريد​، و​​برشلونة​​ السابق أحد المراسلين بكسر وجهه حينما سأله عن زوجته الجديدة .وقد تم التقاط صورة لتوران أثناء تناوله الطعام مع زوجته الجديدة لكن ربما انتهت الليلة بطريقة غير جيدة بينهما وعند مغادرة المطعم كان هناك عددًا من الصحفيين والمصورين .


نشر قائد نادي ​ريال مدريد الاسباني​ ولاعب ​منتخب اسبانيا​ ​سيرجيو راموس​ صورة له مع زوجته على ​انستغرام​ وقدما لمحبينهما طفلهما الجديد اليخاندرو . ورزق الطرفان بطفلهما الجديد في 25 اذار الحالي وقدماه لجماهيرهما عبر صورة على انستغرام .



قام الجهاز الفني لمنتخب انكلترا تحت 19 عام بانزال عقوبة الاستبعاد عن لقاء ​ليتوانيا​ بحق نجمي المنتخب ​فيل فودن​ نجم ​مانشستر سيتي​ و​جيدون سانشو​ من ​​بوروسيا دورتموند​ الالماني​ بعد ان تاخرا عن الالتحاق بتدريب المنتخب .