زار وفد من ​جمعية بيروت ماراثون​ ضمّ مدير نظام وحدة التوقيت ​باسل الفقيه​ ومديرة العلاقات العامّة ​ميرنا مرهج​ قبرص بدعوة من اللجنة المنظّمة ل​سباق ليماسول ماراثون​ حيث واكب الوفد الجوانب التنظيميّة واللوجستيّة للسباق وذلك في إطار إتفاقيّة التعاون بين الجانبين .

وقد حرص الفقيه على الإطلاع الميداني لعمل وحدة التوقيت من قبل الجانب القبرصي خلال السباق مسجلاً ملاحظاته وإرشاداته لفريق العمل بهدف تحقيق أعلى مستويات الدقّة في تسجيل النتائج الفنيّة، أمّا مرهج فقد إطّلعت على البرامج السياحيّة المواكبة للسباق الذي شارك فيه عشرات اللبنانيين مسجّلين نتائج متقدّمة من بينهم عدّائي وعدّاءات ​نادي فينيقيا​ – صور .

وتوّج وفد جمعية بيروت ماراثون زيارته بإجتماع مع رئيس ليماسول ماراثون ​أندرياس سبيرو​ حيث نقل تحيّات رئيسة جمعية بيروت ماراثون ​مي الخليل​ وتمّت مناقشة بعض الملاحظات والأفكار الهادفة إلى تطوير الحدث الماراثوني القبرصي الذي أقيم هذا العام بنسخته ال 12، وقد نوّه سبيرو بتجربة بيروت ماراثون الناجحة والمثبّتة بالتصنيفين البرونزي والفضّي الصادرين عن الإتحاد الدولي لألعاب القوى آملاً إستمرار تبادل الزيارات. وختاماً تسلّم المسؤول القبرصي درع جمعية بيروت ماراثون التقديريّة متمنياً على وفد الجمعيّة إعداد تقرير إداري وفنّي عن مشاهداته وإرساله للإطلاع عليه من قبل إدارة سباق ليماسول ماراثون .

تجدر الإشارة إلى أنّ الوفد اللبناني حرص خلال وجوده على التعريف ب​سباق بلوم بيروت ماراثون لعام 2018​ والدعوة للمشاركة فيه من قبل عدّائين أجانب وقبارصة الذين أبدوا إهتماماً على هذا الصعيد .