ضمن منافسات الاسبوع الودي الدولي، نجح منتخب ويلز بتحقيق فوز كبير بسداسية نظيفة امام المنتخب ​الصين​ي، وكان للنجم ​غاريث بايل​ حصة الاسد عقب تسجيله الثلاثية التي قادته كي يصبح الهداف التاريخي لبلاده برصيد 29 هدفا متفوقا بذلك على الاسطورة أيان راش.

وبدوره سقط منتخب ​الامارات​ وديا أمام نظيره السلوفاكي بهدفين مقابل هدف واحد في استاد راغا ​مانغالا​ الدولي، ضمن افتتاح بطولة ​كأس ملك ​تايلاند​ الدولية الودية​ لكرة القدم.

واكتفى منتخب ​ماليزيا​ بالتعادل مع منتخب ​مونغوليا​ بهدفين لمثلهما في مباراة دولية ودية، جمعت المنتخبين في "​الملعب الدولي بوكيت غاليل​" ضمن استعدادات ​المنتخب الماليزي​ لمواجهة ​لبنان​ بتصفيات بطولة ​كأس آسيا​ .

وفي أجواء كرة القدم الأوروبية اعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي عن الغاء عقد مهاجم الفريق السويدي المخضرم ​زلاتان ابراهيموفيتش​ بالتراضي، تسهيلاً في مهتمه للإنتقال الى ​نادي لوس انجلوس غالاكسي الاميركي​ في الصيف القادم.

و اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​ليفربول​ يسعى الى رفع عدد مقاعد ملعب الاينفيلد رود من 54 الفاً الى 60 الف مقعد خلال فترة قريبة جداً.

كما اعرب الملياردير الروسي أليشير ​عثمانوف​ عن اهتمامه بشراء نادي اي سي ​ميلان​ الايطالي خلال الفترة المقبلة من رجل الأعمال الصيني يونغ هونغ لي .

وذكرت تقارير صحافية برازيلية أن وكيل الأعمال الإسرائيلي ​بيني زاهافي​ يقوم بتنفيذ خطة انتقال البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ إلى فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، قادما من فريق ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي.

وأشارت صحيفة ​الموندو ديبورتيفو​ الكتالونية الى انه يوجد رقم واحد خاص بنجم نادي ​برشلونة​ الارجنتيني ليونيل ميسي لن يتمكن نجم نادي ​ريال مدريد​ البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ من تحطيمه، حيث لفتت الصحيفة الكتالونية الى ان رونالدو الذي يمتلك 12 بطاقة حمراء لن ينجح في معادلة رقم ميسي الذي يمتلك بطاقة حمراء واحدة في مسيرته فقط.

وبدوره اعلن نادي ​وست هام يونايتد​ عن ايقاف 5 من جماهير الفريق الذين اقتحموا ارض ملعب مباراة الفريق مع نادي ​بيرنلي​ ضمن فعاليات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ في العاشر من شهر اذار الحالي.

وأعلنت لجنة الانضباط في ​​الاتحاد الأوروبي​ لكرة القدم​ ​اليويفا​ عن انزال العديد من العقوبات بحق فريقي ​باريس سان جيرمان​ و​مارسيليا​ الفرنسيين، عقب أعمال الشغب في مباريات الفريقين ضمن منافسات البطولات الاوروبية.

ونشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص عن ابرز النجوم المهددين بالغياب عن كأس العالم بداعي الاصابة، ولقراءة ذلك المقال (اضغط هنا).

وفي أجواء كرة القدم اللبنانية نشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقال خاص عن الفوز الكبير الذي حققه العهد على حساب السلام زغرتا، وعن النقاط الأهم في المباراة والتي دفعت الفريق لتحقيق الانتصار. ولقراءة المقال كاملاً (اضغط هنا).

وعربياً تأهل نادي ​الوحدة​ إلى نهائي ​كأس الخليج العربي​، بعد أن قلب الطاولة على ​دبا الفجيرة​، وحوّل خسارته بهدفين نظيفين إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة إياب نصف نهائي ​كأس الخليج العربي الاماراتي​ التي جرت على استاد ​نادي الفجيرة​.

متفرقات دولية:

- أبدى العداء الجامايكي ​يوسين بولت​ إعجابه الشديد بالنجم البرتغالي لكرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، مستدركا أن هناك نقاط مشتركة كثيرة بينه وبين الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ .

- تجاهل نجم منتخب ​هولندا​ ونادي ​برشلونة​ سابقا ​باتريك كلويفرت​ مصافحة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ​دييغو مارادونا​ خلال مشاركتهما في إحدى المباريات الخيرية بسويسرا.

- ظهر نجم الكرة الانكليزية لاعب نادي ​استون فيلا​ الحالي وقائد نادي ​تشيلسي​ لسابق ​جون تيري​ وهو يلاعب النمور الصغيرة ، حيث نشر تيري صورة له وهو يقوم باطعام احد النمور الصغيرة الحليب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.