انتهت المرحلة التاسعة عشر من إياب الدوري اللبناني لكرة القدم بعد إقامة المبارتين المؤجلتين فتصدر ​العهد​ مجددا بعد فوزه على ​السلام زغرتا​ 5-0 وفاز الأنصار على ​الأخاء أهلي عاليه​ 1-0. وكان ​النجمة​ قد هزم ​الصفاء​ 3-1 وتفوق ​النبي شيت​ على ​التضامن صور​ 1-0 والراسينغ على ​الشباب العربي​ 1-0 أيضا كما فاز الإصلاح برج الشمالي على ​طرابلس​ 2-1.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

محمد قدوح​ ( لاعب العهد ):

سجل ثلاثية من الأهداف في اللقاء الذي فاز به فريقه 5-0. قدوح الذي حل بديلا في التشكيلة الأساسية للاعب ​أحمد زريق​ استغل فرصته كما يجب فأظهر سرعة في التحرك خلف المدافعين وهدوءا في التعامل مع الكرات أمام مرمى السلام.

أحمد التكتوك​ ( لاعب النبي شيت ):

حارس مرمى الفريق البقاعي قدم مباراة مميزة أمام التضامن صور حيث صد ركلة جزاء بجانب العديد من الكرات الخطرة ما جعله يحافظ على نظافة شباكه ويقود فريقه للفوز 1-0 وحصد ثلاث نقاط مهمة جدا في صراع البقاء.

حسن معتوق​ ( لاعب النجمة):

كالعادة، تألق معتوق وساعد فريقه على تخطي الصفاء بعدما سجل هدفا وصنع آخرا. معتوق كان مفتاح لعب هجومي لفريقه حيث شكل الكثير من الإزعاج لمدافعي الصفاء خاصة على طرفي الملعب بتحركاته ومراوغاته.

مدرب الأسبوع:

باسم مرمر​ ( مدرب العهد ):

فوز كبير حققه على السلام زغرتا 5-0 ليبتعد عن النجمة بفارق 4 نقاط قبل جولتين من نهاية الدوري. مرمر حضّر الفريق ذهنيا وفنيا بشكل جيد قبل اللقاء وهو ما انعكس سيطرة تامة على مجريات اللقاء حيث لم يمنح السلام زغرتا أي فرصة للمقاومة بجانب الشكل الهجومي المميز والتنويع في صناعة الفرص الذي ظهر عليه الفريق.

أحمد علاء الدين