أعرب مدافع نادي الأنصار ​عبد الفتاح عاشور​ عن سعادته البالغة بعد الإنتصار الذي حققه الفريق اليوم على حساب الإخاء أهلي عاليه بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب طرابلس البلدي.

وفي تصريحات خاصة لصحيفة السبورت الإلكترونية عبر مراسلها محمد بزّي قال عاشور :" بالتأكيد هو فوز مهم جداً أكّدنا من خلاله مرّة أخرى أن الأنصار يمر بفترة ممتازة، خصوصاً من الناحية الدفاعية، فالفريق لم يتعرض لأي هدف في آخر ثلاث مباريات أمام الوحدة السوري ب​كأس الإتحاد الآسيوي​ وأمام ​النجمة​ واليوم أمام الإخاء، وذلك يدل على قوة شخصية الفريق مع الجهاز الفني الجديد تحت قيادة المدرب ​فرانتيشيك ستراكا​".

وتابع :" أشعر بالسعادة لمشاركتي أساسياً في المباريات الماضية، أي لاعب يتمنى اللعب بإستمرار، وأنا سعيد لأجل ذلك خصوصاً وأن الفريق لم يدخل شباكه أي هدف في آخر ثلاث مباريات كما ذكرت، وأود أن أتوجه بالشكر للجهاز الفني الذي منحني الثقة ".

وعن مباراة ​العهد​ في الجولة المقبلة قال عاشور :" سنخوض مباراة العهد كأي مباراة أخرى، سنلعب من أجل الفوز، من أجل إسم نادي الأنصار ".

جدير بالذكر أنه في حال فاز العهد في المباراة المقبلة أمام الأنصار، يكون قد حسم رسمياً لقب الدوري لصالحه دون الإحتكام إلى مباراة فاصلة أمام النجمة في الجولة الأخيرة، أمام في حال فاز النجمة على الإخاء أهلي عاليه، وتعادل العهد أو خسر من الأنصار، يحتكم الفريقان لمباراة حاسمة في الجولة الأخيرة، ما يعني أن مصير النجمة معلّق لغريمه التقليدي نادي الأنصار.