شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، حدثاً بالغ الاهمية تمثل بتأكيد مدير العرض ​دانيال براين​ الانباء التي انتشرت (ونشرتها صحيفة "​سبورت​" الالكترونية) مساء امس، حول اعطائه الضوء الاخضر من قبل الاطباء للعودة الى الحلبات. وفيما بد الحماس والسرور على براين وهو يتوجه الى الجمهور بالخبر، لم يؤكد امكان مشاركته ضمن فاعليات "راسلمانيا".

لكن سعادة براين لم تدم طويلاً. فخلال العرض، دخل ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ الى الحلبة واعربا عن سعادتهما الكبيرة بالاعلان عن السماح لبراين بالمنافسة داخل الحلبة، وتفاخرا باعتدائهما على مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ الاسبوع الفائت، حتى انهما عانقا براين واعتبرا ضرب ماكمان بمثابة "هدية" لبراين. لكن الاخير صدمهما، وقال ان ظنه خاب بهما بسبب ما قاما به ولعدم اظهار اي ندم على فعلتهما، وقرر ان يطردهما.

عندها، استشاط المصارعان غضباً، واعتديا على براين الذي، وبشكل مفاجىء، قاوم بشدة واشعل حماس الجماهير بالاداء الذي قدمه. لكن التفوق العددي لم يكن لصالحه، وعوقب من قبل اوينز وزين بشدة قبل ان يغادرا ويدخل الفريق الطبي لمعاينة براين، ومعرفة وضعه الصحي الجديد.

وفي باقي المباريات، تغلب ​شينسوكي ناكامورا​ على ​الكسندر روسيف​، و​بارون كوربن​ على تاي ديلينغر، وهاربر على ​جيمي اوسو​، وناتاليا على ​شارلوت فلير​، و​بيكي لينش​ وناومي على ​ليف مورغان​ وساره لونغ.