جر ​نادي الرياضي بيروت​ ضيفه نادي ​الشانفيل​ المتني لخسارة خامسة متتالية لحساب الجولة الثانية من ​بطولة لبنان لكرة السلة​ بعد ان هزمه بنتيجة 91 - 81 .

الرياضي عانى مع بداية اللقاء وسط تالق لاعبي الشانفيل الذين شاركوا في اللقاء باجنبيين فقط وهما اورتون وترايس في حين ان الرياضي كان كامل الصفوف بوجود غرين ودانيالز وغالاوي .

الربع الاول شهد تقدم الشانفيل بسلات متتالية اجبرت المدرب احمد فران على تبديل تشكيلته ودخل سعود على الخط لينتهي الربع بتفوق اصحاب الارض 23 - 19 .

في الربع الثاني تابع قائد الرياضي جان عبد النور تالقه ودك سلة الشانفيل بسلات متتالية وسيطر على الريباوندز لينتهي الشوط الاول بتقدم الرياضي 42 - 37 .

في الربع الثالث تابع الرياضي تفوقه ولكنه كلما ابتعد في النتيجة عاد الشانفيل الى اللقاء بسلات ترايس الثلاثية ورستم ايضا لينتهي الربع الثالث 71 - 64 للرياضي .

الربع الاخير شهد تفوق تام للرياضي من خلال دانيالز تحت السلة وغالاوي وعرقجي من خلال الاختراقات ليفوز الرياضا بفارق 10 نقاط 91 - 81 ويترك حسم المركز الاول للقاء الاحد امام الهومنتمن في مزهر وتاركا الشانفيل في صراع الحفاظ على المركز الثالث في البطولة

افضل مسجل للرياضي جان عبد النور 25 نقطة و 18 ريباوند بينما في الشانفيل كان اورتون الافضل برصيد 22 نقطة و 9 ريباوند