تأهل نادي بنك بيروت -حامل اللقب- إلى نهائي ​بطولة لبنان لكرة القدم للصالات​، للمرة الخامسة على التوالي، بعد أن حسم سلسلة المباريات النصف النهائي بمواجهة فريق ​بلدية الشويفات​ بنتيجة 3-0، اثر فوزه عليه مساء اليوم بنتيجة 4-1 في المباراة النصف النهائية الثالثة التي جمعت الفريقين على ​ملعب الرئيس اميل لحود العسكري​ في الدكوانة أمام جمهور كبير من متابعي اللعبة .

وانتظر بنك بيروت 4 دقائق فقط ليفتتح اللاعب ​علي الحمصي​ التسجيل، ثم ضاعف اللاعب ​حسن علامة​ النتيجة للنادي الأزرق بعد أن سجل هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 11، وفي الدقيقة 19، شهد الجمهور واحدا من أجمل أهداف البطولة، عندما تمكن اللاعب ​احمد خير الدين​ من رفع الكرة بطريقة سحرية فوق دفاع فريق الشويفات، تمكن على اثرها اللاعب علي طنيش "سيسي" من تسجيل الهدف الثالث لبنك بيروت عبر رأسية محكمة أرسلها على يمين حارس مرمى الشويفات ​حسين الزين​. على اثرها، طلب المدرب ​حسين غنام​ وقتا مستقطعا استطاع لاعبو الشويفات من بعده مباشرة تسجيل الهدف الوحيد لهم في المباراة عبر اللاعب البرازيلي ​كيلسون دا كوستا​، لينتهي الشوط الاول لمصلحة بنك بيروت بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني، تابع بنك بيروت سيطرته على اللقاء، وتمكن من اضافة الهدف الرابع عبر اللاعب علي طنيش الذي سجل ثنائية بهذه المباراة، وينتهي اللقاء لمصلحة بنك بيروت بنتيجة 4-1.

يذكر ان بنك بيروت سيواجه في النهائي الفائز في سلسلة النصف النهائي الثاني بين فريقي ​الجيش​ و​اللويزة​، اللذين سيتواجهان غدا في المباراة الثالثة على ملعب اميل لحود العسكري .