نشر قائد منتخب " ​اسرائيل​ "​مائور بازاغلو​ صورة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ​تويتر​ مع قائد ​منتخب ايران لكرة القدم​ ولاعب ​نادي نوتنغهام فورست​ الانكليزي اشكان ديجاغا ، حيث غرد اللاعب الاسرائيلي معقباً على الصورة " لكرة القدم قواعد خاصة، وهي القواعد التي لا تعرف الكراهية وتتمتع بسمات خاصة بعيداً عن الحروب " . حيث اشارت وسائل اعلام اسرائيلية الى انه في وقت كان اللاعب الاسرائيلي يخضع للمعالجة الطبية في العاصمة الانكليزية لندن ، التقى باللاعب الايراني حيث اخذ صورة معه قبل ان ينشرها على صفحته على تويتر ، الامر الذي اثار بلبلة كبيرة على صفحة اللاعب الاسرائيلي ، دون ان تظهر هذه الصورة على حساب اشكان .

وكان ديجاغا الذي يبلغ من العمر 31 عاماً قد ولد في طهران قبل ان قضي طفولته في العاصمة الالمانية بيرلين ، حيث لعب لنادي هيرتا بيرلين ، كذلك لعب لنادي فولفسبرغ في المانيا وفولهام في انكلترا قبل ان ينتقل بعدها الى العربي القطري ليعود بعدها الى انكلترا للعب مع نوتنغهام . وفي العام 2012 وافق ديجاغا على تمثيل المنتخب الايراني بعد ان كان قد رفض الامر في وقت سابق ليخوض مع المنتخب الايراني مباريات كاس العالم 2014 ، وهو يحمل اشارة القيادة في المنتخب خلال الفترة الحالية .

في وقت كان ديجاغا قد علل عدم خوضه مباريات فريقه في اسرائيل بانه وبناء على القوانين الايرانية فانه سيوضع في السجن اذا ما وجد على جواز سفره ختم اسرائيلي ، اضافة الى انه لا يعرف ماذا يفعلون بالايرانيين في اسرائيل .