كشفت صحيفة ​موندو ديبورتيفو​ الإسبانية أن نجم يوفنتوس والدولي الأرجنتيني ​باولو ديبالا​ موجود حاليا في مدريد مستغلا عدم إستدعائه لصفوف منتخب بلاده. ورجحت الصحيفة أن يكون تواجد ديبالا في العاصمة الإسبانية هو فرصة للتفاوض مع ​ريال مدريد​ للإنضمام إلى صفوفه بالصيف المقبل.

واكد المدرب ​​البرازيل​​ي لويس فيلبي سكولاري مدرب ​فريق غوانزو​ إيفرغراند ​الصين​ي السابق والذي قاد منتخبات البرازيل والبرتغال ان ​​كريستيانو رونالدو​​ نجم ​ريال مدريد​ سأله عن الحياة في الصين قائلا:" رونالدو سألني أكثر من مرة عن الحياة في الصين، لقد أعطيته جميع التفاصيل، كريستيانو لديه ​علامة تجارية​ وصناعة خاصة والصين أكبر بلد في العالم لذلك قلت له ما أردده دائمًا من يحصل على فرصة يجب عليه الذهاب إلى هناك".


عربياَ، أعلن تركي العلي المدير العام بنادي ​السد القطري​ استمرار النجم الإسباني ​تشافي هيرنانديز​ مع الفريق لمدة موسمين قادمين. وأشار في تصريحات صحافية إلى انه تم الاتفاق مع قائد برشلونة السابق على الاستمرار لموسمين متتاليين لكن لم يتم تحديد الدور الذي سيقوم به ان كان سيستمر كلاعب او عضوا في الجهاز الفني. وفي سياق آخر، أكّد مستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة في ​السعودية​ ​طلال آل الشيخ​ أن تصريحات رئيس الهيئة ​تركي آل الشيخ​ ضخمت من قبل وسائل الإعلام، مضيفا أنه لم يكن يقصد بتصريحاته دعم ملف أميركا الشمالية على حساب ملف ​المغرب​ لاستضافة ​بطولة كأس العالم​ 2026 .وكان رئيس ​الهيئة العامة للرياضة السعودية​ قد كتب عبر حسابه الرسمي "تويتر": "لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف ​مونديال 2026​، وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة ​المملكة العربية السعودية​ أولا. اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا".



محليا، من المتوقع أن يصدر ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ تعميمه الأسبوعي، والأنظار ستكون مسلطة على العقوبات التي سيفرضها على ​نادي النجمة​ بعد أحداث مباراة الديربي.

وبالإنتقال لكرة السلة، وفي أهم نتائج الNba، خرج ​نيويورك نيكس​ من معادلة الفرق القادرة على الوصول الى نهائيات المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية ، على الرغم من فوزه على ​شيكاغو بولز​ بفارق 18 نقطة وبنتيجة 92 – 110




متفرقات دولية :

- وجه ​الإتحاد​ الأوروبي لكرة القدم تحذيرا شديد اللهجة لناديي أولمبيك ​​مرسيليا​​ وأولمبيك ليون الفرنسيين بسبب شغب المشجعين في ​الدوري الأوروبي​ الأسبوع الماضي.




-قرر مجلس إدارة نادي ​الإسماعيلي​ منح العضوية الشرفية للدولي المصري محمد صلاح لاعب ​​ليفربول​​ الإنكليزي نتيجة الأداء الذي يقدمه في الموسم الحالي مع ​الريدز​ .

- كشفت محطة Sky Sports أن بطل العالم السباق ​نيكو روزبرغ​ سوف ينضم لطاقم معلّيقها على السباقات في ​موسم 2018​ وسيكون حاضرًا في أهم السباقات في الموسم.


- نشرت ​أنطونيلا روكوزو​ زوجة لاعب فريق برشلونة ​ليونيل ميسي​ هذه الصورة على حسابها الرسمي على ​إنستغرام​ وهي تُظهره يحمل مولوده الحديث سيرو والى جانبه إبنيه الآخرين ​ماتيو​ و​تياغو​.

وفي المصارعة حصل ما لم يكن في الحسبان خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت تواجه رومان راينز والبطل الدولي بروك ​ليسنر​ الذي استغل عدم قدرة راينز على مواجهته بسبب انه كان مكبلا من قبل امنيين اعتقلوه فانهال عليه بالضرب مستعملاً الكرسي الحديدي، ونفذ عليه حركاته الشهيرة المؤلمة التي اوجبت تدخل الفريق الطبي لوضع راينز على الحمالة.

وعمد ليسنر بعدها الى قلب الحمّالة ومن عليها على الارض قبل ان يغادر، فيما توجه الطاقم الطبي مع راينز الى المستشفى لاخضاعه للعلاج والمراقبة الطبية.

وعلى صعيد اخر وخلال العرض، توجه جون سينا الى "اندرتايكر" مطالباً اياه بالرد على تحديه له لاقامة مباراة بينهما، ووصفه بالجبان لعدم الرد عليه ليظهر كاين على الحلبة، حيث اعتقد سينا انه يحمل جواباً من "اندرتايكر"، الا ان كاين هاجم سينا ومسكه من عنقه قبل ان يرفعه ويلقي به ارضاً، ولم يعرف ما اذا كان كاين يحمل رداً من شقيقه او انه يتحدى سينا لمواجهة بينهما.

وفي باقي المباريات، تغلب براون سترومان على ​انطونيو سيزارو​، وفريق "ريفايفال" على فريق "تايتوس وورلد وارد" ليتأهل لمنافسات "ذكرى اندريه العملاق"، وتحالف ​فين بالور​ و​لوك غالوز​ وكارل اندرسون على تحالف "ذا ميز" وفريق "ميزتوراج"، واسوكا على ​اليكسا بليس​، و​ماندي روز​ وصونيا على ​بايلي​ وساشا بانكس.