الجمهورية​:

- يقال إنّ أحد أندية كرة السلة المنافسة على اللقب، ينتظر الوقت المناسب للإعلان عن صفقة الموسم، ووضع الفريق ميزانية حوالى 100 ألف دولار للأجنبي، الذي يعتبره مدرب الفريق، الحجر الأساسي للفوز في البطولة.

- كشف أحد المقربين من نادي ​الانصار​ أنّ الفريق الأخصر سيلعب بقوة وبروح قتالية عالية أمام ​العهد​ كما لعب أمام ​النجمة​، واعتبر أنّ تاريخ النادي العظيم لن يسمح لهم بأن يتساهلوا في أي مباراة، وقال أيضاً انّ الانصار في الموسم القادم سيكون منافساً أساسياً على اللقب.

- إعتبر أحد خبراء السلة أنّ ​نادي بيروت​ سينافس على لقب الدوري، وقال انّ الوافد الجديد للدوري هو الافضل دفاعياً، لكنه كان يعاني مشاكل في الهجوم، وبعد التوقيع مع لاعب ​الحكمة​ السابق مايك ايفيبرا أصبح الفريق كاملاً، هجومياً ودفاعياً.

اللواء​:

وجّه جمهور نادي الحكمة، انتقادات لاذعة لداعم ​نادي هومنتمن​ ​غي مانوكيان​، واتهموه عبر مواقع التواصل بتوجيه إشارات ليست لائقة.

{ نفى غي مانوكيان اتهامات جمهور الحكمة له، ولفت إلى انه تعرّض للإساءة هو وناديه في غزير، وان العامل التركي الاستفزازي كان حاضراً.

{ تمنى مسؤول بأحد الاندية البارزة على جماهير فريقه الناشطة بمواقع التواصل، تخفيف الضغط على لاعبيه، وأن يتفهموا واقع الأمور.