انتهت المرحلة العشرون من إياب ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بتصدر ​العهد​ مجددا بعد فوزه على ​الصفاء​ 2-0 بينما تعثر ​النجمة​ بتعادل سلبي مع ​الأنصار​، كما فاز ​النبي شيت​ على ​الراسينغ​ 2-0، و​الشباب العربي​ على ​الإصلاح برج الشمالي​ 3-1، كما هزم ​طرابلس​ ​التضامن صور​ 1-0 وتعادل السلام زغرتا مع ​الأخاء أهلي عاليه​ دون اهداف.

وتميز في هذه الجولة لاعبون كثراً، ولكننا سنختار أفضل ثلاثة منهم بواقع لاعب فقط من كل فريق، بناء على الأداء الذي قدموه، ومدى مساعدتهم لفرقهم على تحقيق انتصارات أو الخروج بنتيجة مميزة، إضافة إلى أفضل مدرب.

أفضل اللاعبين:

علي السبع​ ( لاعب النجمة ):

رغم تسببه بركلتي جزاء، لكن حارس النجمة عوّض خطأه بصد الركلتين في أمر نادر الحدوث. إضافة إلى ذلك قام السبع بعدة تصديات جيدة ومنع أكثر من فرصة أنصارية محققة ليهدي فريقه نقطة قد تكون أفضل من الخسارة أمام الغريم التقليدي الأنصار.

محمد حيدر​ ( لاعب العهد ):

 

يلعب دورا هاما في خط الوسط عبر طريق ربط هذا الخط بالثلاثي الهجومي حيث يقف وراء معظم هجمات فريقه، وهذا ما حصل في المباراة أمام الصفاء، كما أنه توج مجهوده بتسجيل الهدف الثاني والذي اكّد به فوز فريقه 2-0.

دينيس إيغوما ( لاعب النبي شيت ):

كان بمثابة ميزان فريقه في المواجهة الهامة أمام الراسينغ التي فاز بها 2-0، حيث قام بربط خطوط الفريق ببعضها البعض كما حمى الخط الدفاعي وساعد في بناء اللعب المنظم من الخلف والتحول السريع نحو الهجوم، اضافة الى تسجيله هدف فريقه الثاني في المباراة.

مدرب الأسبوع:

زياد الصمد​( مدرب الشباب العربي ):

في مهمته التدريبية الأولى، نجح الصمد في قيادة الشباب العربي إلى انتصار مهم 3-1 على منافسه المباشر الإصلاح برج الشمالي، ليحي من جديد آماله في البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى. الصمد بث روحا معنوية في لاعبيه الذين لعبوا متحررين من دون أي ضغوط وعرفوا كيف ينهوا المواجهة لمصلحتهم.