إبتعد ​بيريتوس​ بصدارة ​بطولة لبنان للشابات دون ١٩ عاما​ بعد تحقيقه الفوز الثامن له في المرحلة التاسعة على حساب ​اكاديمية بيروت​ ٤-٠ (الشوط الاول ٣-٠) في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق في فرن الشباك. واصبح بيريتوس الفريق الاقرب للقب بعد عرقلة ​ستارز اكاديمي​ لغريمه ​الاخاء الاهلي عاليه​ في "ديربي عاليه" ٤-٤ على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة.

سجلت اهداف بيريتوس ​سميرة عوض​ (٢) و​مريم شهاب​ (٢). ويتصدر بيريتوس البطولة ب ٢٤ نقطة فيما يأتي اكاديمية بيروت في المركز السادس بأربع نقاط. قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها نور كشلي و ديانا فخران وراقبها ​هامبيك ميساكيان​، و​هدى العوضي​ مراقبا للحكام.

وعلى ملعب الصفاء، قدم ستارز اكاديمي خدمة كبيرة للمتصدر بعد تعادله مع الاخاء الاهلي عاليه ٤-٤ (الشوط الاول ١-٢) مجبراً اياه بتوسيع الفارق مع بيريتوس الى خمس نقاط. وهو التعادل الاول للاخاء الاهلي في البطولة مقابل خسارة واحدة امام بيريتوس ذهابا.

سجلت للاخاء الاهلي كارلا عبد الخالق وسيلين حداد (٢) وامال صالحة ولستارز اكاديمي هبة علوش (٢) ولين بو نصر الدين وجنى عاصي. وبقي ستارز في مركزه الخامس رافعا رصيده الى سبع نقاط. قاد المباراة الحكم احمد العوضي وعاونه محمد علاء الدين وعمر سلطاني وراقبها ناصيف عبدالخالق.

وحقق ​زوق مصبح​ الفوز الثالث له في البطولة على حساب سبورتنغ هاي ١١- ٢ (الشوط الاول ٨-٠) في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق. سجلت للزوق كريستي معلوف (٢) واسراء طفيلي (٢) وكريستي اشقر وفاطمة خشاب ومريان قطاف وميرا الصباغ ونور نجيم وميلاني غنيمة، ولسبورتنغ كريستال بدران (٢). ورفع الزوق رصيده الى ١٠ نقاط في المركز الرابع وبقي سبورتنغ هاي يتذيل الترتيب من دون تي نقطة. قاد المباراة الحكم الدولي دموع البقار وعاونها سينتيا الحاج وسارة بيضون وراقبها هامبيك ميساكيان، وهدى العوضي مراقبا للحكام.