اكد ​حسام البدري​ المدير الفني للـ ​الأهلي​ على صعوبة المباراة التي تجمعه أمام ​مونانا الغابوني​ غدا السبت في اياب دور الـ 32 لبطولة ​دوري ابطال إفريقيا​ خاصة ان المنافس ليس لديه شيء يخسره بعد الهزيمة في لقاء الذهاب ويسعى لاستغلال إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره لتحقيق نتيجة جيدة.

وأضاف البدري أن نتيجة مباراة الذهاب خادعة مطالبا لاعبيه بعدم الاعتماد عليها رغم الفوز برباعيه نظيف وكاشفا لهم العديد من النقاط الفنية التي يتميز بها فريق مونانا التي تدل على أن لاعبيه لم يظهروا بمستواهم الحقيقي خلال المباراة في القاهرة.

واشار مدرب الاهلي الى ان صعوية المباراة تكمن انها ستقام في أجواء صعبة للغاية في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وهو الأمر الذي يشكل عبئا كبيرا على اللاعبين بخلاف حالة الإرهاق التي يعانون منها جراء توالي المباريات ورحلة الطيران الشاقة من القاهرة.

شدد البدري في الختام أن تفكيره منصب على كيفية تحقيق نتيجة إيجابية على مونانا لتأكيد الفوز الذي حققوه في لقاء الذهاب من أجل التأهل لدور المجموعات بقوة وتوجيه رسالة إلى جميع الأندية المنافسة أن الأهلي عازم على الفوز بلقب البطولة واضافته على البطولة المحلية.