عقدت اللجنة الادارية للـ ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ​ميشال ابي رميا​ وحضور غالبية الأعضاء.

في بداية الجلسة دعا رئيس الاتحاد اعضاء اللجنة الادارية الى القيام بالمجهود الكبير بالنسبة لحفل العشاء الذي سيقام مساء 24 اذار الجاري في مطعم "اطلال بلازا" والمخصص لدعم صندوق الاتحاد.

ثم تلا امين عام الاتحاد ​وليد القاصوف​ محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:

1-ارسال كتاب الى ​الاتحاد الآسيوي​ لاقامة دورة مدربين(مستوى 1) في اخر اسبوع من شهر آب المقبل في لبنان.

2- الموافقة على العفو عن لاعبي وجمهور ​نادي الرابطة الادبية دير عمار​.

3- تثبيت نتائج مباريات الدرجة الاولى(رجال وسيدات) والدرجتين الثانية والثالثة وتثبيت نتائج الترتيب من المركز 9 الى 12 للدرجة الاولى وسقوط ​نادي حالات​ حكماً الى الدرجة الثانية على ان يلعب ​نادي فينيقيا​ الترفيع والتنزيل مع الثاني من بطولة الدرجة الثانية.وتكليف مدير الاتحاد اميل جبور بتعديل مباريات المرحلتين 6 و7 من اياب بطولة الدرجة الاولى وتثبيت برنامج النقل المباشر على شاشة تلفزيون "او تي في"بين المحطة الناقلة ورئيس الاتحاد.

4-تحديد برنامج الدور نصف النهائي لبطولة الدرجة الاولى ابتداء من 28 اذار الجاري و10 نيسان المقبل كحد اقصى..

5- تحديد برنامج الدور نصف النهائي من بطولة الدرجة الثانية والذي يبدأ بين 18 اذار على ان تنتهي البطولة في 15 نيسان كحد اقصى.

6- بعد تسوية وضعه في وزارة الشباب والرياضة تم تكليف عضو الاتحاد المختار جورج حبيب بالكشف على ​نادي الارز الرياضي الاجتماعي​(جاج).

7- تكليف رئيس وامين عام الاتحاد درس موضوع المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستنعقد بين 13 و17 تشرين الاول في المكسيك.

8-ابلاغ المدربين الحاملين لشهادة مستوى 1 بتنظيم الاتحاد الاردني دورة مدربين مستوى 2 بين 22 و28 نيسان المقبل.

9-الاستماع الى التقرير الوافي والمفصل الذي قدمه رئيس لجنة التنشئة والتطوير السيد رفيق عيسى حول انطلاق تدريبات منتخبي (1998 و1999) و(2000-2001-2002) والتدريبات المقبلة على ملاعب الرسالة الصرفند ومجمع فؤاد شهاب وحامات وتوجيه كتب شكر الى القيّمين على الملاعب المشار اليها(السادة علي خليفة،فؤاد صليبا ونقولا ايوب)