يستضيف لبنان ​فريق هونغ كونغ​ ضمن الدور نصف النهائي للمجموعة الآسيوية-الأوقيانية الثانية لمسابقة ​كأس ديفيس بالتنس​ على ملعب ​جامعة سيدة اللويزة(ذوق مصبح)​(ارضيته صلبة) في 7 و8 نيسان المقبل.

وستسنح للفريق اللبناني فرصة بلوغ ​المجموعة الأسيوية​- ​الاوقيانية الأولى​ في حال فاز على هونغ كونغ وفي حال اسقاط الفائز من لقاء ​تايلاندا​ و​الفيليبين​ في مرحلة لاحقاً وهو الأمر الذي يمنحه فرصة بلوغ مجموعة "النخبة" التي سبق وكان من ضمنها منذ سنوات وكان يومها كريم اسود قائد الفريق الذي ضم اللاعبين الشهيرين هشام الزعيتيني وعلي حمادة.

وسيرفع المدرب ​نصري الاشقر​ اسماء اللاعبين الخمسة الذين سيواجهون هونغ كونغ الى اللجنة الادارية للاتحاد لاحقاً.وسيكتمل وصول اللاعبين اللبنانيين الى لبنان (معظمهم يعيش ويتدرب خارج لبنان ويبلغ معدل أعمارهم 21 سنة ) قبل اسبوعين من مواجهة هونغ هونغ. وسمّى ​الاتحاد الدولي للتنس​ المصري ​وائل عباس​ مندوباً وحكماً عاماً للقاء.

هذا ويواصل الاتحاد اللبناني للعبة استعاداته للقاء بين لبنان وهونغ كونغ على كافة الأصعدة على ان يقام حفل الافتتاح ظهر السبت 8 نيسان المقبل.

وكان لبنان فاز على تايبه الصينية(3-2) في اطار المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الثانية في اوائل شباط الفائت وتأهل لمواجهة هونغ كونغ الفائزة على ايران.