رغم خسارة فريق ​ميلان​ امام ​ارسنال​ بنتيجة 3-1 في اياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي ،اشار المدير الفني لنادي ميلان الايطالي ​ايفان جينارو غاتوزو​ Gennaro Gattuso الى انه يشعر بفخر كبير بلاعبيه لما قدموه اما ارسنال رغم الخسارة وشعرب بالغضب في الدقائق الاخيرة لان الفريق استسلم وهذا ما ارفضه.


وفي حديث صحفي نقلته شبكو سكاي سبورت قال فيه:" علينا السير على نفس الطريق، أنا فخور باللاعبين". واضاف:"شعرب بالغضب في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء،لان الفريق استسلم والجميع سيتذكر ان النتيجة كانت كبيرة 3-1 ولا يتذكرون الاداء، وعن الحكام افضل ان لا اتحدث مع العلم انهم يرتكبون بعض الاخطاء مثل اللاعبين".وأضاف "ميلان يقوم بعمل جيد في إيطاليا وأوروبا، هذا هو مسارنا، ولكن لا يمكننا أن نستسلم أبدا".



وتابع:"لن ارضى بالحجج فما يجب ان نقوم به هو العمل حيث تبقى لنا 11 مباراة في الدوري الإيطالي ونهائي الكأس، نستطيع ان نصل لمستوى ارسنال، لقد فازوا بسبب الخبرة"



وعن الخطا الفادح الذي ارتكبه الحارس دوناروما في الهدف الثاني قال:"اولا عليه أن يرفع رأسه، الخطأ وارد في اي لحظة والحارس معرض للخطا مثله مثل اي لاعب او مدرب في الملعب".

وختم بالقول:"دوناروما من الحراس الجيدين والافضل في العالم، لا يجب ان نلومه كثيرا ونضغط عليه، لقد تحدثوا كثيرا عن إمكانية استقدام ​بيبي رينا​، حارس نابولي".