عقدت الجمعية العمومية للـ ​الإتحاد اللبناني للدراجات​ جلسة سنوية عادية في مقر الاتحاد الجديد في انطلياس، بناءاً على الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية الى أعضاء الجمعية العمومية.

ترأس الجلسة الرئيس ​فاتشه زادوريان​ في حضورغالبية أعضاء الهيئة الإدارية .

الرئيس الجلسة مرحباً بالحضور،شاكراً للجمعيات تجاوبها ومنوهاً بما يتم تحقيقه لا سيما على صعيد التعاون مع اللجنة الأولمبية اللبنانية و​الاتحاد العربي للدراجات​ شاكرا رئيس اللجنة الاولمبية جان همام و ​الشيخ فيصل بن حميد القاسمي​ على دعمهم المطلق لمسيرة الاتحاد اللبناني للدراجات.

ثم تلا الأمين العام بالوكالة نظرت حبيبيان أسماء رؤساء ومندوبي الجمعيات الإتحادية الحاضرين والموقعين على لائحة الحضوروبلغ عددها 5 جمعيات من أصل 9 جمعيات ،عندها أعلن الرئيس بدء الجلسة لأن النصاب قانوني .

وعرض الأمين العام بالوكالة البيان الإداري لعام 2017 والشروحات المرفقة وقد تمت المصادقة عليه بعد المناقشة. بعد ذلك عرض امين الصندوق السيد فيكن كورجيكيان البيان المالي لعام 2017 وتم التصديق عليه ايضاً وإبراء ذمة الهيئة الإدارية بالإجماع.

كما تم عرض خطة العمل والبرنامج المقترح لنشاطات سنة 2018 . كما وافقت الجمعية العمومية بعد المناقشة، بالإجماع على الاقتراحات التالية :

-اعفاء الجمعيات الإتحادية المتخلفة عن التسديد من غرامات التأخير لسنة 2017

-حدد تاريخ 30 نيسان المقبل كموعد الأقصى لإنتهاء فترة الإنتقال الحر للاعبي الجمعيات الإتحادية و لتسديد كافة الإشتراكات السنوية والرسوم وبدلات الكشوفات وتصاريح اللاعبين لسنة 2018.

- تم التوافق بالإجماع على تنظيم بطولة لبنان للناشئين (13-16 سنة) .

تم التوافق بالإجماع على تنظيم سباق باسم البطل اللبناني طارق ابو الذهب الذي مثل لبنان في الالعاب الاولمبية سنة 1968 في مكسيكو.

وفي ختام الجمعية العمومية تم تسليم الجمعيات الكشوفات السنوية للاعبين على ان تتم إعادتها مع المستندات الثبوتية المطلوبة في موعد اقصاه 30 نيسان المقبل.

من ثم شرح الرئيس اسباب استقالة الامين العام عبدو ناضروقبول استقالته من قبل الهيئة الإدارية بالاجماع ، شاكرا الاخيرعلى السنوات التي خدم فيها لعبة الدراجات متمنيا له التوفيق والنجاح. بعدها ابلغ الجميع بعقد الجمعية العمومية الاستثنائية لانتخاب عضو مكمل يوم الاربعاء الواقع في 21 اذار الجاري على ان تسلم الترشيحات الى الامانة العامة في19 اذار الجاري الساعة الثامنة مساء.