الجمهورية​:

- إعتبر أحد خبراء كرة السلة أنّ مشكلة ​الشانفيل​ الأساسية هي المدرب ​غسان سركيس​، وقال: «غسان يمتلك خبرة وهو ​مدرب مخضرم​، لكنّ النادي بحاجة لمدرب شاب لإعطاء روح جديدة للنادي». وبخصوص الاجانب قال: «انّ دانييل أورتن من أفضل الاجانب في الدوري، والوافد الجديد ترافيس جيّد، لكنّ كوستنر ليس جاهزاً جسدياً».

- بعد غيابه عن المباراة الاخيرة أمام ​بيروت​، سيشارك نجم الرياضي ​أمير سعود​ اليوم في أولى مباريات فريقه ببطولة ​غرب آسيا​، التي يستضيفها النادي الأصفر على ملعبه في المنارة بيروت.

- بعد مطالبة عشّاق ​نادي النجمة​ بفَتح المدرج الكبير لاستيعاب العدد الكبير الذي سيشهده الملعب يوم السبت خلال «الديربي» بين النجمة و​الانصار​،
رَدّ مدير أنشطة ملعب المدينة الرياضية عماد زين الدين أنّ إدارة الملعب جاهزة لتأمين هذا الطلب، في حال موافقة القوى الأمنية.

اللواء​:

-تسرّع داعم نادي الهومنتمن ​غي مانوكيان​، بإعلان تتويج فريقه ببطولة السلة الشهر المقبل، الا اذا كان ضامناً، انسحاباً جماعياً لمنافسيه!

-نفى ​امين يونس​ اللاعب الألماني من أصل لبناني، ان يكون وقع اي عقد للانتقال الى نادي ​نابولي الايطالي​، ومؤكداً التزامه راهناً بأياكس.

- تشهد مواقع التواصل الاجتماعي دعوات نجماوية للحشد امام الانصار السبت، ويتردد ان هناك مفاجآت تشجيعية غير مسبوقة محلياً.