ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة لبنان لكرة السلة ، حقق فريق ​بيبلوس​ فوزاً مثيراً وصعباً على نظيره اللويزة في المباراة التي اقيمت على ملعب الاخير في ​زوق مصبح​ ، وانتهت المواجهة بواقع 74 - 72 وبفارق نقطتين فقط .

تمكن فريق بيبلوس من حسم الربع الاول لصالحه بفارق نقطتين فقط وبواقع 15 – 13 وكان فريق اصحاب الارض نداً قوياً في بداية المباراة ، قبل ان تراجع اداءه في فعاليات الربع الثاني بعد ان تمكن الفريق الجبيلي من توسيع الفارق الى 10 نقاط مع انتهاء الشوط الاول الذي انتهى بنتيجة 37 – 27 .

وواصل فريق بيبلوس سيطرته المطلقة على مجريات الربع الثالث موسعاً الفارق الى 11 نقطة بعد ان انتهى بواقع 52 – 41 ، وفي الربع الرابع لم يقف ​فريق اللويزة​ مكتوف الايدي حيث نجح في تقليص الفارق بعد ان فرض اداءاً هجومياً رائعاً ليعادل النتيجة لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل وبواقع 63 – 63 ، ولتمتد المباراة الى شوط اضافي تمكن من خلاله الفريق الجبيلي من حسم النتيجة لصالحه وبواقع 74 – 72 .

وفي مباراة اخرى من منافسات الدور نفسه ، تمكن نادي التضامن من تحقيق فوزاً مهماً له في المباراة التي جمعته امام ​فريق الانطونية​ واقيمت على مجمع نهاد نوفل ، وانتهت بواقع 92 – 75 .

واتت ارباع اللقاء لصالح الفريق الفائز على الشكل التالي :