كشف اليوم ​نادي توتنهام الانكليزي​ ان هداف الفريق ​هاري كاين​ سيعود الى التمارين في الشهر المقبل، بعد ان تعرض للإصابة في المباراة الماضية للفريق امام نادي ​بورنموث​ بسبب الالتحام مع حارس المرمى ​ازمير بيغوفيتش​، ليتنفس ​المنتخب الإنكليزي​ والسبيرز الصعداء بعد التقارير التي تحدثت في الآونة الأخيرة عن إحتمال غيابه عن ​المونديال​.


كما وأعلنت رئيس الوزراء البريطانية ​تيريزا ماي​ أن العائلة الملكية والوزراء في بلادها لن يحضرون مباريات كأس العالم 2018 في ​روسيا​ ولن يحضر أي وزير بريطاني أو أي فرد من العائلة المالكة في ​بريطانيا​ مباريات المونديال في روسيا صيف العام الحالي على خلفية قضية قيام روسيا بالمساهمة في تسمم جاسوس روسي كان يعمل لصالح المخابرات البريطانية .


وفي ​دوري أبطال آسيا​، فاز تيانجين الصيني على ​هيونداي موتورز الكوري الجنوبي​ 4-2، وسقط ​كاشيوا ريسول الياباني​ ضد كيتشي من ​هونغ كونغ​ 1-0، وخسر ​غوانغزو الصيني​ أمام جيجو يونايتد الكوري الجنوبي 2-0، وتعادل سيريزو الياباني مع بوريرام التايلاندي 2-2.


وتتجه الأنظار الليلة لقمّة كبيرة تجمع بين برشلونة وتشيلسي في إياب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، حيث تعادل الفريقان ذهاباً في لندن بهدف لمثله، وأكّد بايرن تاهله بفوزه على ​بيشكتاش​ 3-1. كما وإنفرد يوفنتوس بصدارة ​الدوري الإيطالي​ بفارق ٤ نقاط عن نابولي بعد الفوز على اتلانتا ٢-٠ في لقاء مؤجل، وفاز باريس سان جيرمان على ​أنجيه​ ٢-١ بالدوري الفرنسي.


عربياً، اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري انسحاب فريقه من البطولة العربية للاندية اعتراضا على تدخلات ​تركي آل الشيخ​ رئيس ​الهيئة العامة للرياضة السعودية​ في الرياضة المصرية حيث تدخل في إنهاء تمديد عقد ​عبدالله السعيد​ مع ​الأهلي​ لمدة موسمين .


وبالإنتقال إلى كرة السلة، دخل نجم نادي اوكلاهوما سيتي ثاندر الاميركي راسل ويستبروك تاريخ دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ من بابه الواسع ، حيث سجل ثلاثة ارقام مزدوجة للمرة 100 في مسيرته ليكون اللاعب الرابع في تاريخ كرة السلة الاميركية الذي يصل الى هذا الرقم ، خلال مباراة فريقه مع ​نادي اتلانتا​ هوكس .


أما في ​كرة المضرب​، ينظّم ​الاتحاد اللبناني للتنس​ بطولة دول غرب آسيا للناشئين (تحت ال12 سنة للذكور والاناث) على ملاعب نادي الغولف في العاصمة اللبنانية ​بيروت​ بين 25 و31 آذار الجاري تحت اشراف ​الاتحاد الآسيوي​ للعبة. والبطولة الأقليمية مؤهلة الى بطولة آسيا تحت الـ 12 سنة التي ستقام في ​كازاخستان​ أواخر العام الجاري اذ ستتأهل الدولتان اللتين ستحتلان المركزين الأول والثاني لدى الذكور والاناث في ​بطولة غرب آسيا​.

ولقراءة مقال خاص تحت عنوان :" خطة مورينيو مع ليفربول لم تنجح مع ​اشبيلية​ فدفع الثمن غاليا " إضغط هنا. كما لقراءة خبر خاص تحت عنوان :" هؤلاء اللاعبون والمدربون برزوا في الجولة الاخيرة اوروبيا "إضغط هنا.




متفرقات دولية :

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الانكليزي على موقع التواصل الاجتماعي ​فيسبوك​ صورة لمدرب الفريق الاسباني بيب غوارديولا Pep Guardiola رفقة رئيس النادي ​خلدون المبارك​، اثناء زيارة مالك الفريق الشيخ منصور بن زايد في دولة الامارات العربية المتحدة.


اشارت تقارير صحفية الى ان مدافع ليفربول السابق ​جيمي كاراغر​ Jamie Carragher تم ايقافه عن العمل من قبل ​شبكة سكاي​ سبورتس حتى نهاية الموسم وذلك بسبب البصق على أب وأبنته بعد هزيمة ليفربول 2-1أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنكليزي الممتاز.


نشر عدد من لاعبي روما عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورة تجمعهم مع الظهير البرازيلي للفريق ​برونو بيريس​، وذلك عقب تأهل الجيالورسو إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز امس على ​شاختار​ بهدف مقابل لاشيء.وقاموا اللاعبون بلقطة طريفة للغاية بتوجيه الشكر لقدم بيريس التي ساهمت بمنع دخول هدف ثالث لشاختار في مباراة الذهاب بالدقائق الأخيرة والتي إنتهت وقتها بفوز الفريق الأوكراني بهدفين مقابل هدف.

نشر النجم البرازيلي لفريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​نيمار دا سيلفا​ صورة جديدة له على الكرسي المتحرك، وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي .
وعلق نيمار على الصورة بالقول: "يجب ان تكون ايجابي وتحصل على افضل وضع في حالتك، ​ستيف هوكينغ​" مستشهدا بعالم الفيزياء الذي رحل اليوم.