ينظّم ​الاتحاد اللبناني للتنس​ بطولة دول غرب آسيا للناشئين (تحت ال12 سنة للذكور والاناث) على ملاعب ​نادي الغولف​ في العاصمة اللبنانية بيروت بين 25 و31 آذار الجاري تحت اشراف ​الاتحاد الآسيوي​ للعبة.

والبطولة الأقليمية مؤهلة الى ​بطولة آسيا تحت الـ 12 سنة​ التي ستقام في كازاخستان أواخر العام الجاري اذ ستتأهل الدولتان اللتين ستحتلان المركزين الأول والثاني لدى الذكور والاناث في ​بطولة غرب آسيا​.

وسيمثّل الفريق اللبناني لدى الذكور ​فريدي اسطفان​ و​فادي بيدان​ ووليم جاد بقيادة المدرب ​توماس ويل​.اما فريق الاناث فسيتم اختيار ثلاثة اسماء من الأسماء الأربعة التالية:ماريا بريدي،يمنى فيصل،يارا ماضي وأنيسيا حمود.اما مدرب فريق الاناث فهو ​محمد عطايا​.وتم تعيين نائب رئيس الاتحاد اللبناني للعبة ​عارف مارديني​ مديراً للدورة على أن يكون الايراني ​أمير بورجاي​ مندوب الاتحاد الدولي في البطولة .وسيعلن الاتحاد الآسيوي لاحقاً اسماء الدول المشاركة في الاستحقاق الاقليمي على ان تجري عملية سحب القرعة قبل ظهر الأحد 25 آذار الجاري .

يشار الى ان بطولة غرب آسيا (تحت الـ 12سنة) أقيمت على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك العام الفائت واحرز لبنان لقب الاناث واحتل المركز الثاني لدى الذكور.