الجمهورية​:

- تواجد النجمُ الدولي ​ربيع عطايا​ في مدرّجات ​الانصار​ وجلس الى جانب مشجّعيه في لقاءِ امس مع ​الوحدة السوري​، وكان عطايا وصل منذ يومين الى ​لبنان​ تمهيداً للإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الاسبوع المقبل، وهو يلعب حالياً مع نادي زوب اهان الايراني لقاء عقد يصل الى 300 ألف دولار ويمتدّ حتى نهاية الموسم الحالي وبعدها سيصبح حرّاً ويعود الى فريقه السابق ​الأنصار​.

- رغم تلقّيه عرضاً من أحد الاندية البحرينية فإنّ لاعب ​الحكمة​ اثر ماجوك ما زال مستمرّاً مع الفريق بشرط تأمين مستحقاته المالية حتى نهاية الموسم الحالي، وكانت ادارة النادي الاخضر اجتمعت مساء امس وأبدت تفاؤلها بالجهود التي يبذلها الاعضاء لتمرير المرحلة الصعبة، خصوصاً أنّ النادي يحضّر لاحتفال ضخم بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسه.

- عيّن إتّحاد كرة السلة الحكم الدولي زياد طنوس لقيادة عدد من مباريات نهائيات بطولة آسيا للفئات العمرية التي تسضيفها الصين في نيسان المقبل والتي يشارك فيها ​منتخب الارز​، ويُذكر أنّ الاتّحاد الآسيوي يسمح فقط للاتّحادات المحلّية بتسمية حكّامها (للفئات العمرية)، بينما تختار لجنة الحكّام في الاتّحاد الآسيوي الحكّام بنفسها لكافة المسابقات.

- جدّدت ادارة ​نادي السلام​ زغرتا للمدافع البوسني ماركو ميهاجلوفيك موسماً جديداً ليكون الاجنبي الثاني الذي يتجدّد عقدُه بعد المهاجم الموريتاني ​امادو نياس​، في المقابل ستستغني عن البرازيلي جوليانو داسيلفا سانتوس مع نهاية الموسم الذي لم يقدّم المطلوب خلال مرحلة الاياب.

اللواء​:

-اكدت جهات كروية لـ«اللواء» بأن ​الاتحاد العربي​ محرج بتمثيل لبنان ببطولته بفريق ثان، وستقتصر المشاركة، على نادي السلام الزغرتاوي..

-ما يزال الوسط السلوي، ينتظر تجاوب اتحاد اللعبة، مع المبادرة الإنقاذية التي أطلقها رئيسه ​بيار كاخيا​، سيما ان اللعبة تستحق التضحية..

- تضمن الملف، الذي سلمته ادارة شباب الساحل الى اتحاد كرة القدم معطيات كونها حارسه علي ضاهر، الذي كان الهدف الاهم للراشين..