شدد المدير الفني لنادي ​تشيلسي​ ​أنتونيو كونتي​ على أهمية المباراة أمام برشلونة في تسجيل الاهداف على ملعب الكامب نو حيث سيتواجه الفريقان غداً في مباراة الاياب من الدور ال16 ل​دوري أبطال اوروبا​.

وصرح المدرب الايطالي في مؤتمره الصحفي: "ملعب مثل الكامب نو رائع وجميل وكل الاعبين يتمنون اللعب هنا، نعم سوف تكون مبارة قوية على ملعب كبير وصعبة التحكم بالكورة طول المبارة تحت الضغط ."

وأضاف: "في مباراة الذهاب لعبنا مباراة جيدة وتقريبا كانت مثالية، برشلونة واحد من بين افضل الفرق في العالم وعليك تقديم مباراة مثالية خالية من الاخطاء لكي تفوز عليهم، في مباراة الذهاب كان لدينا خطة لكن الخطأ الذي ارتكبناه وهدف ميسي لم تكن نتيجة طيبة لنا، هدف لهدف الان علينا ان نسجل هناك، علينا ان نحافظ على حظوظنا في التأهل حتى الدقيقة للأخيرة، كل لحظة ستكون مهمة للغاية."

وتابع: "الفوز غدا قد يضيف لمسيرتي؟ في مسيرتي أؤمن ان الفوز بشئ ما فقط هو من يضيف انجاز لك، غدا سنواجه واحد من بين افضل الفرق في العالم، هم يقدمون موسم مذهل وبإمكانهم ان يحققوا الثلاثية لكن في كرة القدم لا شئ يمكن توقعه.

وأكمل: "ماذا أقصد بالمعاناة؟ عندما اتحدث عن المعاناة، كل فريق عليه ان يستعد للمعاناة من استحواذ برشلونة لانهم يسيطرون على المباريات واللعب بين الخطوط وهذه هي فلسفتهم، لذلك علينا ان نتحلى بالصلابة والتركيز، علينا ان ندافع بشكل جيد كما حدث في ستامفورد بريدج."

​​​​​​​