وضّح الرئيس السابق لنادي يوفنتوس ​لوتشيانو موجي​ الفرق بين مدرب نادي نابولي ​ماوريسيو ساري​ ومدرب يوفنتوس ​ماسيمليانو أليغري​، مؤكداً أنه لطالما ساري يدير نابولي لن يفوز الفريق بشيء.

وصرح موجي في مقابلة تلفزيونية: "المشكلة أن ساري لا يعرف حتى كيف يصنع ثروة لنادي، يتحدث عن الميزانية ويقول أنه ليس غني مثل اليوفنتوس دون أن يعي ما يقول، اليوفنتوس منذ أن عرفته وهو لم يحتاج لمساعدة المساهمين إطلاقا حتى في الفترة التي عملت فيها لأنهم يفوزون ببطولات الدوري والكأس ويصلون لنهائي الأبطال."

‏وأضاف: "هل يعرف ساري كم من الأموال تجنى عند الوصول لنهائي الأبطال؟ هل سبق وأن وصل هناك؟ هذه السنة أقصي من الأبطال ومن الدوري الأوروبي ومن كأس إيطاليا وقريبا قد يصبح في المركز الثاني . هو حاليا في المركز الثاني لكن لاتزال هناك 30 نقطة وكل شيء وارد لأن نابولي يظل لا يستهان به."

‏وتابع : "شخصيا قلت مسبقا أن اليوفي سيفوز بالدوري لأنني أعرف البيئة المحيطة بيوفنتوس، فاليوفي لديه من العدائية واللاعبين الراغبين في تحقيق الفوز بكل قوة بينما نابولي يشعر بالسعادة، شيء أشبه بالمرآة التي ينظرون إلى أنفسهم فيها كلما لعبوا بصورة جيدة."

وأكمل موضحاً الفرق بين اليوفي ونابولي : "هناك فرق بين أن تضع في الملعب لاعبين يسعدون برؤية أنفسهم وهم يلعبون بشكل جيد وبين أن تضع لاعبين تتملكهم رغبة في تحقيق الفوز. تلك الكرة التي أعطوها لإنسيني لو أتت لديبالا أو هيغواين لكانت في المرمى ."

وشدد : "طالما أن ساري موجود، نابولي لن يفوز بأي شيء لأن اللاعبين الجيدين في نابولي لا يحملون هم من يلعب أساسي، فالآن أصبحت التشكيلة الأساسية ثابتة بغض النظر عن من لا يلعب بشكل جيد وهذه هي النقطة المحورية في الموضوع برمته."